القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اوليفيه جيرو يتحدث عن سر تالقه ويشيد باللاعب دي بروين

جيرو يكشف سر تألقه مع نادي تشيلسي

اوليفيه جيرو يتحدث عن سر تالقه ويشيد باللاعب دي بروين
اوليفيه جيرو يتحدث عن سر تالقه ويشيد باللاعب دي بروين

دي بروين 

أشاد أوليفيه جيرو لاعب نادي تشيلسي بنجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، قبل مباراة الأحد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جيرو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الجميع يعرف جودة تمريرات كيفين دي بروين في مانشستر سيتي لكنه لا يزال يصنع الأهداف مرارًا وتكرارًا".
وأضاف: "أعتقد أن إدراك جودة لاعب الخصم شيء والقدرة على إيقافه شيء آخر".

سر تألق جيرو مع تشيلسي 

تطرق جيرو للحديث عن تألقه في الفترة الأخيرة حيث سجل 12 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم مع نادي تشيلسي، وقال: "لن أخبركم بكل شيء لأنه سيكون من السهل قراءتي! ولكن الأمر لا يتعلق بالغريزة، إنها مهارة تكتسبها، أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب هو أمر سهل، ولكن كل هذا يعود إلى العمل الجاد"
وواصل: "بصفتك مهاجمًا، إذا كنت تريد التحرر من المدافع، عليك أن تقوم بالمناورة الأولى ثم أخرى بعد ذلك، عليك أن تذهب إلى القائم بعيدا ولكن قد تجد نفسك بعد ذلك تسدد في الزاوية القريبة، الأمر كله يتعلق بحركتك للتحرر من مدافعك لاستلام الكرة".
واستكمل: "الأمر ليس عشوائيًا، لا يوجد شيء عشوائي عندما تسجل الأهداف، لا يمكن أن تكون محظوظًا فقط، عليك أن تلعب بدون هوادة وأن تتحلى بالمرونة، عليك الإيمان بنفسك دائمًا، هذه واحدة من الصفات الرئيسية للمهاجم".
واختتم: "عليك أن تثق بنفسك دائمًا بشأن قدرتك على التسجيل حتى لو أهدرت التسديدة الأولى أو الثانية.
reaction:

تعليقات