القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يفتك الصدارة في الجولة الاولى

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم أستون فيلا ويرتقي للصدارة

الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يفتك الصدارة  في الجولة الاولى
الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يفتك الصدارة  في الجولة الاولى


تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوزا ثمينا على أستون فيلا بهدفين دون رد، من مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

ترتيب الدوري الانجليزي

فوز رفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى 38 نقطة ليعود إلى الصدارة بعد غياب طويل، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذي لعب مباراة واحدة أكثر من "السماوي".
ويمكن لمانشستر يونايتد استعادة الصدارة مؤقتاً من الجار السماوي، إذا تغلب على فولهام مساء الأربعاء، حيث سيرفع رصيده إلى 40 نقطة، لكنه سيكون تخطى عدد مباريات السيتي بلقاء واحد. 
ويحتاج مان سيتي للفوز بمباراته المؤجلة المتبقية أمام إيفرتون، من أجل الحفاظ على الصدارة والتساوي في عدد المباريات مع مانشستر يونايتد، منافسه الأبرز في الوقت الحالي على القمة.

أستون فيلا

مانشستر سيتي واجه صعوبة كبيرة خلال المباراة في تسجيل الأهداف، بسبب التراجع الدفاعي لأستون فيلا الذي كان ينافس على الصدارة في الجولات الأولى.
أستون فيلا الذي هزم نادي ليفربول (7-2)، لم يلجأ للهجوم أمام مانشستر سيتي واختار الخطة الدفاعية البحتة والاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد أن يخرج بنقطة من المباراة لولا ثنائية السيتي المتأخرة.
البرتغالي بيرناردو سيلفا نجح في فض الاشتباك بين هجوم السيتي ودفاع فيلا في الدقيقة 79، وسجل أول أهداف المباراة، ليتحول سير اللقاء تماماً ويحاول الضيوف التعويض دون جدوى.
واستغل مانشستر سيتي محاولات ضيفه لإدراك التعادل ليضيف الهدف الثاني وتأكيد الفوز باللقاء في الدقيقة ال90 عن طريق لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان من ركلة جزاء.
reaction:

تعليقات