> تقارير صحفية تكشف تفاصيل المكافآت المدرجة في عقد ميسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تقارير صحفية تكشف تفاصيل المكافآت المدرجة في عقد ميسي

تفاصيل مثيرة في عقد ميسي مع برشلونة

تقارير صحفية تكشف تفاصيل المكافآت المدرجة في عقد ميسي
تقارير صحفية تكشف تفاصيل المكافآت المدرجة في عقد ميسي

رغم مرور ما يزيد عن ثلاث سنوات على العقد الأخير الذي وقع عليه النجم ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، إلا أن تقارير صحفية كشف اليوم تفاصيل المكافآت المدرجة في ذلك العقد.
ووقع ميسي على عقد جديد في الكامب نو في نوفمبر 2017، حيث أصبح ساريًا حتى صيف 2021 ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التفاصيل المالية الخاصة بآخر عقد وقع عليه ميسي في النادي الكتالوني.

مكافأتين إضافيتين لميسي

أوضحت أن الأمر لا يتعلق فقط بالحصول على زيادة سنوية في الراتب بإجمالي 100 مليون يورو، ولكن هناك أيضًا مكافأتين إضافيتين بقيمة إجمالية بلغت 78 مليون يورو.
وأشارت إلى أن المكافأة الأولى خاصة بتجديد العقد وتبلغ قيمتها 39 مليون يورو.
وأفادت أن ميسي شعر بحالة من الغضب تجاه مسؤولي النادي لأنهم أجلوا دفع المبلغ المذكور سلفًا عدة مرات، قبل أن يحصل عليه في جويلية الماضي.
أما المكافأة الثانية فتبلغ 39 مليون يورو وتتعلق بالاستمرار أو نهاية الحياة المهنية وكان من المقرر دفعها في نهاية هذا الموسم، ولكنها ستتأثر نتيجة قرار تأجيل المدفوعات لمدة أربع سنوات، والذي توصلت إليه الإدارة مع الفريق مؤخرًا بسبب آثار فيروس كورونا.
وستتولى إدارة برشلونة مسؤولية دفع المكافأة الثانية على هيئة ثماني دفعات على مدار أربع سنوات، أي حتى عام 2025.

ممثلي ميسي يرفضون التعليق

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنها تواصلت مع ممثلي ميسي لبحث التفاصيل الواردة سلفًا، حيث رفضوا التعليق عليها.
وأكد الممثلون أنهم لم يتحدثوا أبدًا عن العقود أو الأموال، وأوضحوا أن ميسي لم يكن غاضبًا من تأجيل لصرف مستحقاته، بل كان منزعجًا بسبب الأسباب السابقة التي أوردها في مقابلته الصحفية، والتي كان أساسها رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو.
reaction:

تعليقات