القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الايطالي..رونالدو في الصدارة و ايموبيلي و زلاتان في المنافسة

الدوري الإيطالي كريستيانو في الصدارة و مباراة سامبدوريا هي الفاصل

هداف الدوري الايطالي..رونالدو في الصدارة و ايموبيلي و زلاتان في المنافسة
هداف الدوري الايطالي..رونالدو في الصدارة و ايموبيلي و زلاتان في المنافسة
تختتم مباريات الجولة الـعشرون من الدوري الإيطالي،اليوم السبت، بإقامة ثلاث مباريات أبرزها بين سامبدوريا ويوفنتوس على ملعب لويجي فيراريس.

هداف الدوري الايطالي

يسعى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لصيد شباك سامبدوريا مجددا، بعدما سجل هدفا خلال فوز اليوفي في مباراة الفريقين بالدور الأول (3-0).
وتعطلت ماكينة أهداف رونالدو، هداف الدوري الإيطالي الحالي برصيد 15 هدفا، في آخر جولتين من المسابقة، حيث لم يستطع هز شباك إنتر ميلان وبولونيا على الترتيب.

تشيرو إيموبيلي

لم يستطع أي لاعب الوصول إلى قمة صاحب الـ35 عاما، لكن تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، قلص الفارق إلى هدفين فقط، متقدما للمركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

كريستيانو رونالدو

أحد الضحايا المفضلين لرونالدو في الكالتشيو هو فريق سامبدوريا، حيث أصاب شباكه بـخمسة أهداف خلال أربعة مباريات فقط.

زلاتان إبراهيموفيتش

يحظى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بفرصة لتقليص الفارق مع رونالدو، وذلك خلال مواجهة الروسونيري خارج أرضه أمام بولونيا، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بـ12 هدفا بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو هداف إنتر ميلان.
وسجل ابراهيموفيتش ستة أهداف ضمن 8 مواجهات له أمام بولونيا في الدوري الإيطالي منها مواجهة واحدة بقميص يوفنتوس ومواجهتان بقميص الإنتر، بينما شهدت مواجهاته الخمس له مع ميلان تسجيل 5 أهداف، و تمكن من ثنائية في مواجهة الدور الأول التي انتهت 2-0 لميلان.
reaction:

تعليقات