القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري التونسي...مواجهة نارية بين الترجي و الافريقي

الدوري التونسي.. التشكيل المتوقع لديربي تونس

الدوري التونسي...مواجهة نارية بين الترجي و الافريقي
الدوري التونسي...مواجهة نارية بين الترجي و الافريقي
تختتم اليوم الجولة 11 من الدوري التونسي بمواجهة شرسة بين نادي الترجي التونسي و النادي الإفريقي على ملعب "حمادي العقربي برادس".

الترجي الرياضي

الترجي الرياضي يحتل صدارة الترتيب العام برصيد 22 نقاط من 7 انتصارات وتعادل وهزيمة، في حين يحتل الإفريقي المركز قبل الأخير بـ7 نقاط جمعها من فوز و4 تعادلات و5 هزائم.
ويخوض الترجي موقعة "رادس" بصفوف  غير مكتملة حيث يتغيب  نجمه الليبي حمدو الهوني بسبب الإصابة، في حين استعاد الإفريقي معظم نجومه بعد تعافيهم من إصاباتهم، على غرار أحمد خليل وسامي الهمامي،.
ويسعى الترجي الرياضي للفوز بلقبه الخامس في مسابقة الدوري المحلي، في حين يبحث نادي "باب جديد" على احتلال مركز مشرف في موسم احتفاله بمرور قرن على تأسيسه.

تشكيل الترجي الرياضي

سيعول الترجي على تشكيلته الأساسية خلال المواجهة أمام النادي الإفريقي التي سيحتضنها مساء اليوم الأحد بملعب "حمادي العقربي بـرادس".
من المتوقع أن يضم التشكيل في حراسة المرمى فاروق بن مصطفى، بينما سيتكون خط الدفاع من الرباعي حمدي النقاز وإلياس الشتي ومحمد علي اليعقوبي وعبدالقادر بدران.
ويضم خط الوسط الثلاثي فوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، على أن يتكون خط الهجوم من علاء الدين المرزوقي وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي.
وعلى عكس غريمه التقليدي، ستضم دكة بدلاء الترجي عدة أوراق رابحة منها الجزائريين عبدالروؤف بن غيث وعبدالرحمان مزيان، فضلا على التونسي فادي بن شوق والسويسري-التونسي نسيم بن خليفة.
الإيفواري وليام توجي والغاني عبدول خالد باسط، لن يتواجدا ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للعب مواجهة الديربي بسبب عدم حصولهما على التـأهيل القانوني.

التشكيل المتوقع  للنادي الافريقي

على الجانب الآخر، أكدت المصادر أن لطفي الرويسي المدرب الوقتي للنادي الإفريقي استقر على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الديربي أمام الترجي.
ومن المتوقع أن يلعب الإفريقي بتشكيل يضم عاطف الدخيلي في حراسة المرمى، إلى جانب رباعي دفاعي يتكون من عزيز القاسمي وغازي عبدالرزاق وسامي الهمامي وإسكندر العبيدي.
وفي خط الوسط، سيعول  فوزي الرويسي على رباعي يتكون من أحمد خليل وخليل القصاب ووسام بن يحيى ورودريج كوسي.
وفي خط الهجوم، ياسين الشماخي وحمدي العبيدي.
reaction:

تعليقات