القائمة الرئيسية

الصفحات

أسوء ملاكم في العالم قتل 93 فتاة

الملاكم السفاح
الملاكم السفاح

صامويل ليتل اسم سيبقى عالقا فى أذهان الأمريكيين، ليس لكونه أحد أبطالهم أو رموزهم، ولكن لأنه السفاح الأكثر وحشية فى تاريخ الولايات المتحدة والذى قتل 93 شخص على مدار ما يقرب من أربعين عاما، واستطاع أن ينجو خلالها من السقوط فى قبضة الشرطة.

صامويل ليتل القاتل المتسلسل

اعترف ليتل البالغ من العمر الآن 80 عاما بقتل 93 شخص، تقريبا جميعهم من النساء فى سلسلة من عمليات القتل، انتشرت فى 19 ولاية وعلى مدار أكثر من 30 عاما.
ليتل فنان موهوب بذاكرة دقيقة ومثيرة للقلق، وقدم رسومات واقعية لعشرات من ضحاياه، وقدم للشرطة تفاصيل دقيقة حول جرائم القتل التى ارتكبها، والتى كانت تحدث دائما بالخنق.
وفى مختلف أنحاء أمريكا، أمضت الشرطة أكثر من عامين فى استخدام هذه المعلومات، لإعادة فتح تحقيقات القضية ومحاولة تقديم نتائج للعائلات التى انتظرت عقودا لمعرفة ما حدث للأم التى اختفت والأخت التى لم يتم تفسير موتها المريب.
وتحدث ليتل عن ضحاياه فى التحقيقات قائلا" كنت أعود إلى نفس المدينة وأقطف لى حبة عنب أخرى، كم عدد العنب الذى حصلت عليه من الكرمة هنا"، وتفاخر بأنه تجنب الأشخاص الذين سيتم ملاحظة فقدهم على الفور، وقال: لن أذهب إلى الحى الأبيض وأختار فتاة مراهقة صغيرة.

وفاة "أسوأ" قاتل متسلسل في تاريخ الولايات المتحدة قتل 93 امرأة

أعلنت السلطات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء، وفاة القاتل المتسلسل صاحب أكبر عدد من الضحايا في تاريخ البلاد، بحسب وصف مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي".
وقالت إدارة الإصلاحيات وإعادة التأهيل في الولاية إن صمويل ليتِل مات في المستشفى عن عمر يناهز 80 عاما.
وكان ليتِل يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة لإدانته في مقتل ثلاث نساء، لكنه قبيل وفاته أقرّ بقتل 93 امرأة في الفترة بين عامي 1970 و2005.
reaction:

تعليقات