القائمة الرئيسية

الصفحات

توماس توخيل وريث لامبارد في تشيلسي

رسميا.. توماس توخيل المدرب الجديد لتشيلسي

توماس توخيل وريث لامبارد في تشيلسي
توماس توخيل وريث لامبارد في تشيلسي
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن المدرب الجديد، الذي سيخلف فرانك لامبارد في منصب المدير الفني للفريق اللندني بعد إقالة الأخيريوم امس الاثنين.

نادي مانشستر سيتي

ونشر النادي اللندني بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء بعد يوم واحد من إقالة لامبارد، يعلن فيه تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق.
بيان نادي تشيلسي
وأوضح النادي في بيانه أن توخيل وقع على عقد لمدة عام ونصف، يبقيه داخل ملعب ستامفورد بريدج حتى صيف 2022، مع وجود خيار التمديد لفترة أطول.

توماس توخيل مدرب تشيلسي الجديد

وفي أول تصريحاته لموقع تشيلسي الرسمي، أعرب المدرب الألماني عن شكره لإدارة البلوز على ثقتهم به وبجهازه الفني، مضيفا: "أشعر بالامتنان بعدما أصبحت جزءا من عائلة تشيلسي. هذا شعور مذهل".
واستطرد: "لدينا احترام هائل للعمل الذي قام به لامبارد والإرث الذي تركه لنا في تشيلسي، وفي الوقت ذاته، لا أستطيع الانتظار لمقابلة فريقي الجديد والمنافسة في أكثر الدوريات إثارة في كرة القدم".
ومن المقرر أن يبدأ توخيل مهمته مع تشيلسي سريعا، حيث سيقود تدريبات الفريق، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة ولفرهامبتون، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).
 توخيل أقيل من تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في ديسمبر الماضي، رغم نجاحه في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام المنصرم قبل الخسارة من بايرن ميونيخ الألماني.

ترتيب تشيلسي

يذكر أن نادي تشيلسي يحتل المركز ال9 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ29 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.
reaction:

تعليقات