> بث مباشر┃مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم 12-01-2021 في كاس ايطاليا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بث مباشر┃مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم 12-01-2021 في كاس ايطاليا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي بث مباشر اليوم 13-1-2021 في كاس ايطاليا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر في المباراة التي تقام على استاد أليانز ستاديوم بالدور السادس عشر من كأس إيطاليا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت تونس. 

نادي يوفنتوس

تمكن نادي يوفنتوس من الحفاظ على سلسل انتصاراته للباراة الثالثة على التوالي فبعد أن خسر من فيرونتينا بثلاثية دون رد استطاع أن ينتصر على أودينيزي باربعة اهداف لهدف ثم بعد ذلك فاز على نادي ميلان بثلاثة اهداف لهدف، قبل أن ينتصر بنفس النتيجة على ساسولو ليواصل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الايطالي. 

نادي نابولي

يخشى نادي يوفنتوس مفاجأت الكأس ويتطلع للفوز على جنوى والوصول لأبعد نقطة في البطولة التي فشل في الاحتفاظ بلقبها العام الماضي وخسر المباراة النهائية أمام نادي نابولي. 

فريق جنوى

استطاع فريق جنوى أن يعود من جديد لسلسلة نتائجه الإيجابية بالانتصار على بولونيا بهدفين دون رد، فريق جنوى قدم مباراة قوية أمام بولونيا على الجانب الدفاعي والهجومي واستحق الحصول على النقاط الثلاثة ليتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

إنتر ميلان

يامل نادي جنوى في تحقيق كبرى المفاجأت والإطاحة بنادي يوفنتس من البطولة والتأهل للدور ربع النهائي ولا سيما وأن نادي يوفنتس سيخوض لقاء اليوم وعينه على لقاء إنتر ميلان في الدوري الايطالي ومن المتوقع أن يمنح بعض الأساسيين راحة سلبية خوفا من تعرضهم للإصابة. 

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى والقنوات الناقلة لها 

شاهد مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر عبر BT SPORT، مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.


مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا :

مواضيع ذات صلة:

يمكنك مشاهدة اهداف وملخصات مباريات الدوري الايطالي مــن هُنـــا
reaction:

تعليقات