> النقاط التي تؤهل ليفربول للفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

النقاط التي تؤهل ليفربول للفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز

النقاط التي يحتاجها ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

النقاط التي تؤهل ليفربول للفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز
النقاط التي تؤهل ليفربول للفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز

توقع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندي روبرتسون، كم نقطة يحتاجها الريدز من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والحفاظ على لقبه السابق.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد الوصيف الذي عاد مؤخرًا للمنافسة على قمة الدوري الإنجليزي.

نادي ليفربول فقد العديد من النقاط

وتحدث روبرتسون عن الأمر في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" قبل مباراة ساوثهامبتون، وقال: "المنافسة في الموسم الحالي صعبة للغاية، خاصة بعد المباريات (وست بروميتش، فولهام، برايتون ونيوكاسل) التي فقدنا فيها العديد من النقاط".
وتابع: "اعتقد أنه على مدى العامين الماضيين أو حتى آخر ثلاث سنوات، دون أي استفزاز للأندية المنافسة، لكننا فزنا بتلك المباريات خاصة الموسم الماضي".
وأضاف: "إذا أضفت نقطتين إلى كل مباراة من تلك المباريات، فسيبدو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مختلفًا تمامًا، لكن هذا الموسم فريد من نوعه، هناك منافسة قوية على قمة الترتيب من قبل 7 أو 8 فرق".

المنافسة صعبة و قوية في الدوري الانجليزي

وواصل تصريحاته: "أعتقد أنني أستطيع أن أقول إنه لن يكون هناك 97 أو 98 نقطة للفوز بالبطولة هذا الموسم، فمن المتوقع أن يصل الفريق البطل أو الوصيف إلى الثمانينيات لأن المنافسة قوية بين الفرق وجميع الأندية تستطيع أن تحصل على النقاط من أي منافس".
وأضاف: "كانت آخر مباراتين بالنسبة لنا في ليفربول مخيبة للآمال، خاصة نيوكاسل ربما نستطيع اللعب بنفس الطريقة طوال الليل بعدد الفرص التي سنحت لنا، ولكن أعتقد أن حارس المنافس كان مميزًا ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه ولم يحالفنا الحظ كما كان الحال في الموسمين الماضيين".
وأتم: "في عام 2021، نحن بحاجة إلى الفوز في سلسلة من المباريات لجمع المزيد من النقاط خاصة على ملعبنا (أنفيلد)، ودعونا نرى على ماذا سينتهي جدول الدوري، آمل أن ينتهي بنا المطاف على القمة".
reaction:

تعليقات