القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يحافظ على صدارة الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يعمق عقدة ليفربول 2021

مانشستر يونايتد يحافظ على صدارة الدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد يحافظ على صدارة الدوري الانجليزي

سيطر التعادل السلبي على قمة نادي ليفربول ضد غريمه مانشستر يونايتد، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

نادي ليفربول

فشل ليفربول في تحقيق الانتصار، للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي وأيضا في زيارة شباك المنافسين للمرة الثالثة تواليا.
ومنذ بداية العام الحالي 2021، خاض ليفربول ثلاث مباريات في البريمييرليج، فشل خلالها بتحقيق الانتصار أو تسجيل أي هدف، حيث تعادل مرتين مع نيوكاسل ومانشستر يونايتد وخسر ضد نادي ساوثهامبتون.
فضلا عن ذلك، فإنها المرة الأولى التي يفشل خلالها نادي ليفربول في تسجيل الأهداف على ملعبه في الدوري الانجليزي بعد 42 مباراة متتالية، منذ تعادله السلبي مع مانشستر سيتي في أكتوبر 2018.
وللمرة الأولى منذ مارس 2005، يفشل نادي ليفربول في زيارة شباك المنافسين بالدوري الانجليزي الممتاز على مدار ثلاث مباريات متتالية.

نادي مانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، لم يتمكن مانشستر يونايتد من كسر عقدة استمرت خمس سنوات بالتمام يوما، وواصل عدم قدرته على تحقيق الانتصار أمام نادي ليفربول في ملعبه "أنفيلد".
وكان آخر فوز حققه يونايتد على ليفربول في ملعب الأخير يعود إلى 17 جانفي الثاني 2016.

ترتيب الدوري الانجليزي

حافظ نادي مانشستر يونايتد على صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن ليستر سيتي الوصيف وثلاث نقاط عن نادي ليفربول الثالث.
reaction:

تعليقات