القائمة الرئيسية

الصفحات

ابراهيموفيتش"اذهب بشعوذتك أيها الحمار الصغير".

واقعة 2017 التي أشعلت شجار لوكاكو وإبراهيموفيتش

ابراهيموفيتشاذهب بشعوذتك أيها الحمار الصغير.
ابراهيموفيتش اذهب بشعوذتك أيها الحمار الصغير.
ألقت مشاجرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان مع البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان، بظلالها على ديربي الغضب، الذي أقيم  يوم الثلاثاء الفارط.
إبراهيموفيتش ولوكاكو اصطدما ببعضهما البعض في مشادة قوية قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقيهما في ربع نهائي كأس إيطاليا، في مباراة انتهت لصالح إنتر ميلان بنتيجة 2-1.

إبراهيموفيتش ولوكاكو

وخلال المباراة، حدث تراشق لفظي بين النجمين، رغم محاولات نجوم الفريقين التدخل لإنهاء الصراع سريعاً.
صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت أن الأزمة افتعلها المهاجم السويدي، الذي حاول إهانة لوكاكو أكثر من مرة، قبل أن يباغته بالقول: "اذهب بشعوذتك أيها الحمار الصغير".
لوكاكو بدا منفعلا للغاية، ورد بشكل عنيف، أهان فيه إبرا وزوجته، لتتسبب الواقعة في حصول الثنائي على بطاقة صفراء، أسفرت لاحقا عن طرد المهاجم السويدي بسبب ارتكابه خطأ جديدا.
قصة السحر والشعوذة
قصة الشعوذة التي تحدث عنها إبراهيموفيتش، تعود لحديث سابق لفارهاد موشيري مالك نادي إيفرتون، في جانفي عام 2018، كشف فيه عن قيام لوكاكو بترك فريقه، بعدما نصحه أحد السحرة بالانتقال لتشيلسي.
مهاجم إنتر هاجم موشيري بعدها، مهدداً مالك إيفرتون بمقاضاته بسبب تلك الادعاءات.
وقال مالك إيفرتون وقتها: "قال لي عندما كنت أحدثه عن توقيع عقد جديد مع النادي أنه تلقى مكالمة هاتفية من والدته، التي كانت في أفريقيا، وقال إنها أخبرته بوجوب انتقاله لتشيلسي بناء على نصيحة مشعوذة".
مالك إيفرتون دلل على قصته بأن النادي عرض عليه مبلغا ماليا يزيد عن العرض الذي تقدم به تشيلسي حينها.
الا أن لوكاكو وقتها لم يغادر صفوف نادي تشيلسي، حيث انتقل في صيف 2017 لمانشستر يونايتد الذي بقي فيه حتى انتقاله لإنتر في 2019.
لوكاكو وإبرا سبق أن تزاملا في صفوف مانشستر يونايتد خلال موسم 2017-2018، حيث ربطتهما علاقة جيدة وقتها.

فارهاد موشيري

اللاعب البلجيكي قال في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد عام 2019: "كل ما تعلمته من زلاتان كان عظيماً، لقد لعب لإنتر وميلان وبرشلونة وأياكس أمستردام، تعلمت منه التنافسية على أرض الملعب والتركيز والعمل الجاد، وشخصيته في غرفة خلع الملابس كانت مبهرة".
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 
جدير بالذكر أن هذه الواقعة تلقي الضوء على المنافسة الشرسة بين الثنائي، حيث يقتسمان المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حاليا بـ12 هدفا، متأخرين بفارق هدف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب الوصافة، و3 أهداف عن كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس والبطولة.
reaction:

تعليقات