القائمة الرئيسية

الصفحات

تياجو ألكانتارا "كل الفرق تحاول مُطاردة ليفربول "

ألكانتارا يشيد بفيرمينو وفابينيو ويصرّح: الجميع يُطارد ليفربول

تياجو ألكانتارا كل الفرق تحاول مُطاردة ليفربول
تياجو ألكانتارا كل الفرق تحاول مُطاردة ليفربول 

أشاد الإسباني تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان نادي ليفربول الانجليزي، بثنائي الفريق البرازيلي فابينيو تافاريس، وروبرتو فيرمينو، وخاصةً بسبب الأدوار التي يلعبها الثنائي هذا الموسم.

فابينيو تافاريس

فابينيو الذي يلعب كلاعب وسط دفاعي (ديفندر) هذا الموسم بسبب الإصابات التي تعرض لها الثلاثي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، وجويل ماتيب، أصبح فابينيو يلعب في مركز قلب الدفاع، بينما فيرمينو والذي يُعد رأس حربة، يلعب كصانع العاب، من أجل السماح لـمحمد صلاح وماني بالدخول إلى العمق وتهديد المُنافسين.

تياجو ألكانتارا

وقال ألكانتارا في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "فابينيو رائع كلاعب قلب دفاع، وهو أفضل حتى عندما يلعب في خط وسط".
وأضاف: "وجود فابينيو في الخلف يمنحنا أمان أكثر سواء، كان في الدفاع أو كـ رقم (6) (ديفيندر)".
وتابع: "بالنسبة لي صانع الألعاب الخاص بنا هو فيرمينو، لديه الكثير من الخصائص والمهارات الرائعة للوصول إلى منطقة الجزاء، ولكن أيضًا يعود إلى الخلف قليل ويساند الفريق، إنه مثل رقم (10) كلاسيكي".
وواصل: "هذا الموسم كل الفرق تحاول مُطاردة ليفربول، كل الفرق التي لم تتمكن من الفوز في الموسم الماضي، تحاول بالتأكيد الوصول إلى ليفربول".
وأختتم تصريحاته قائلًا: "في ألمانيا يطاردون بايرن ميونخ، في إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة، عندما تفوز بشيء ما، فإن التحدي الأكبر هو الحفاظ على هذا المستوى ومحاولة الفوز مرة أخرى" و تتابع النتائج الايجابية و الانتصارات.
reaction:

تعليقات