> الدوري الإنجليزي: تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي: تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام

تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام
الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بيان رسمي تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام في الجولة الثامنة عشر من البريميرليغ والتي كانت من المفترض اقامتها يوم الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك".

مباراة توتنهام واستون فيلا

جاء قرار تاجيل مباراة توتنهام واستون فيلا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لنادي أستون فيلا، وغلق مقر تدريباته خاصة وأن هناك عددا كبيرا مصابا من اللاعبين والجهاز الفني والعمال.
وطلب نادي أستون فيلا تأجيل المباراة وإعادة جدولتها في موعد لاحق، لذلك لم يكن هناك أي خيار أمام الدوري الإنجليزي سوى الموافقة وإعلان الأمر رسميًا.
ويواصل الدوري الإنجليزي الممتاز مناقشاته مع أستون فيلا من أجل تحديد موعد عودتهم إلى منافسات البريميرليغ من جديد بأمان وفي أقرب وقت ممكن.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

نتيجة لإعادة جدولة هذه المباراة، سيلعب توتنهام الآن مباراته المؤجلة أمام فولهام بدلًا من أستون فيلا يوم الأربعاء 13 جانفي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس.
مع تعديل موعد مباراة فولهام أمام تشيلسي يوم الجمعة 15 جانفي، إلى السبت 16 جانفي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس.
سيتم إعادة جدولة مباراة إيفرتون وأستون فيلا من السبت 16 جانفي الساعة السادسة والنصف مساءًا إلى الأحد 17 جانفي  في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس.
reaction:

تعليقات