> رونالد كومان يشيد بمردود اللاعبين ويؤكد تطلعهم للفوز باللقب

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رونالد كومان يشيد بمردود اللاعبين ويؤكد تطلعهم للفوز باللقب

كومان يثني على ميسي

كومان يشيد بمردود اللاعبين ويؤكد تطلعهم للفوز باللقب
كومان يشيد بمردود اللاعبين ويؤكد تطلعهم للفوز باللقب

أشاد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، بثلاثي النادي الكتالوني، ليونيل ميسي، عثمان ديبملي، إلى جانب بيدري، عقب الانتصار على أتلتيك بلباو، مُشيرًا إلى أنّ حظوظ نادي برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني لا تزال قائمة بعد الصعود إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.

مباراة رائعة وسيطرة برشلونة

نادي برشلونة فاز على اتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بالليجا
وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا، على الرغم من تأخرنا في النتيجة، ولكن نجحنا في العودة، الهدف الاول جاء ونحن غير مُنظمين بشكل جيد في الملعب".

تالق الثلاثي دي يونج، بوسكيتس، بيدري

وأضاف رونالد كومان: "ولكن بعد الهدف قدمنا مباراة رائعة، في رأيي ميسي كان غير محظوظ اليوم بعد كرتين في القائم، لقد سيطرنا على المباراة من كافة النواحي، وبالتأكيد في اي مباراة يكون هُناك صعودًا وهبوطًا في الأداء".
وواصل: "لقد كانت مباراة عظيمة، بالفعل هُناك أشياء يجب علينا تحسّينها، مثل التنظيم الدفاعي في الهدف الأول، لكننا سجّلنا أهدافًا رائعة".
وأكمل: "من المهم أنّ يكون هُناك لاعبين جيدين في خط الوسط، لأن هذا هو المركز الذي يُمكنك من خلال الهيمنة على المباراة مع دي يونج، بوسكيتس، بيدري، وميسي، لقد نجحنا في إحداث فرق في المباراة.
reaction:

تعليقات