القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث اسباب اعاقت محمد صلاح في تشيلسي

لماذا فشل محمد صلاح في نادي تشيلسي

ثلاث اسباب تعيق محمد صلاح في تشيلسي

ثلاث أسباب كانت وراء فشل الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي انضم إليه في عام 2014، قادما من بازل السويسري.

نادي تشيلسي

البرازيلي أوسكار، لاعب وسط تشيلسي السابق، وزميل محمد صلاح، كشف بعض الأسرار، عن الفترة التي قضاها نجم نادي ليفربول الحالي، في الدوري الإنجليزي، قبل الرحيل لإيطاليا.
صلاح مثل تشيلسي في عام 2014، أثناء تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق، لكنه لم يسجل سوى هدفين فقط في 13 مشاركة، لينتقل بعدها لفيورنتينا الإيطالي.

محمد صلاح

الاعب أوسكار الذي زامل محمد  صلاح في تلك الفترة تحدث لموقع "يلو أند جرين فوتبول" الإنجليزي عن سر فشل محمد صلاح مع نادي تشيلسي، مرجعاً ذلك لأسباب تخص شخصية "المو" في تلك الفترة.
وأوضح أوسكار: "صلاح كان لا يمكن لأحد إيقافه خلال التدريبات، لكنه كان دوماً خجولاً وصامتاً خارج الملعب".
وأنهى: "خلال المباريات، أعتقد أنه لم تكن لديه تلك الثقة التي شاهدناها في كل الفرق التي مثلها بعد تشيلسي، وخاصة في ليفربول".
محمد صلاح انضم لليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، لينجح في تسجيل 113 هدفاً وصناعة 41، خلال 180 مباراة.

هداف الدوري الإنجليزي

حقق صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين، وقاد الفريق للتتويج بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 1990، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
يذكر أن صلاح لعب خلال الفترة بين ليفربول وتشيلسي، لفريقي فيورنتينا وروما الإيطاليين، ونجح خلال تلك الرحلة في تسجيل 43 هدفاً وصناعة 26 خلال 109مباراة.
reaction:

تعليقات