القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز..مانشستر سيتي في القمة و ارسنال يتقدم

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتصدر وليفربول يتراجع مجددا

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز..مانشستر في القمة و ارسنال يتقدم
ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز..مانشستر في القمة و ارسنال يتقدم

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوزا عريضا على مضيفه وست بروميتش ألبيون (5-0) في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي ليفتك الصدارة  في جدول الترتيب من نادي ليفربول.

نادي مانشستر سيتي

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يليه في الوصافة مانشستر يونايتد صاحب الاربعين نقطة.
وبعد تعثره في بداية الموسم، يسير مانشستر سيتي حاليا بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي، الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليفربول.

نادي ارسنال

وفي إطار الجولة ذاتها فاز أرسنال بثلاثية مقابل هدف على مضيفه ساوثهامبتون، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز الـ11 بفارق الأهداف خلف أستون فيلا وتشيلسي.

ترتيب الدوري الانجليزي

وتقدم وست هام يونايتد إلى المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة بفارق نقطة أمام ليفربول حامل اللقب وثلاثة نقاط خلف ليستر سيتي الثالث، وذلك بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس 3-2، بينما بقي رصيد الأخير عند 23 نقطة في المركز الـ13.
وانتصر ليدز يونايتد خارج أرضه على نيوكاسل يونايتد بثنائية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ12، فيما ظل رصيد الخاسر 19 نقطة في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف بيرنلي.
reaction:

تعليقات