القائمة الرئيسية

الصفحات

فينجر يصرح بانه عرض اموالا ضخمة على فاردي للانضمام إلى آرسنال

فينجر يصرح بانه عرض اموالا ضخمة على فاردي للانضمام إلى آرسنال

آرسين فينجرسعى لضم جيمي فاردي إلى آرسنال
آرسين فينجرسعى لضم جيمي فاردي إلى آرسنال

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي آرسنال، آرسين فينجر، أن الجانرز قد عرض الكثير من المال على مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، للانتقال إليه في عام 2016.

مسيرة جيدة لللاعب فاردي مع ليستر سيتيس

ويلعب فاردي مع ليستر سيتي منذ عام 2012، وكانت أبرز إنجازاته هي الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016 تحت قيادة المدرب، كلاوديو رانييري
وتحدث فينجر عن الأمر في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس"، وقال: "عرضت عليه الكثير من المال في ذلك الوقت، كان ليستر سيتي قد فاز بالدوري الإنجليزي للتو ولم يرغبوا في التفريط به وعرضوا عليه عقدًا جديدًا بنفس الأموال التي عرضناها عليه إن لم يكن أكثر".
وتابع: "فاردي لاعب رائع، يركز دائمًا في المباراة ولا يُشتت ذهنيًا، والمهاجمون العظماء هم من ينتهجون نفس أسلوبه، حتى إذا صادفه بعض سوء الحظ سيأتي الوقت ليسجل من جديد".

فاردي المهاجم المناسب لآرسنال

وأضاف: "كان لدينا فريقًا جيدًا في آرسنال ولكني كنت أفكر دائمًا في تدعيم الهجوم، ووجدت في فاردي المهاجم المناسب لنا، يجيد خلق المساحات والتحركات المثالية لديه مميزات عديدة".
وأتم تصريحاته: "فاردي يجيد قراءة المباريات أبكر من الآخرين، يتوقع ما سيحدث بشكل أفضل، يفهم بشكل أسرع من الآخرين ما يجري على أرض الملعب".
reaction:

تعليقات