القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر┃مباراة بايرن مونيخ وتيجريس أونال اليوم 11-02-2021 في كاس العالم للاندية

مباراة بايرن مونيخ وتيجريس أونال بث مباشر اليوم في كاس العالم للاندية

بايرن مونيخ وتيجريس أونال بث مباشر اليوم
بايرن مونيخ وتيجريس أونال بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة بايرن مونيخ وتيجريس أونال بث مباشر في النصف النهائي لكأس العالم للأندية عبر تطبيق tarek tv live في اللقاء الذي يقام على ملعب احمد بن علي في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس.

نادي بايرن مونيخ

يخوض بايرن ميونخ لقاء اليوم وعينه على الميدالية الذهبية وحصد اللقب لأول مرة في تاريخه وضمه إلى خزينة ألقابه في الفترة الماضية، حيث استطاع أن يتوج بالدوري الألماني وكأس ألماني والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ولا يتبقى له غير كأس العالم للأندية ليكون الفريق قد حصد كل الألقاب التي شارك فيها في الموسم الجاري والماضي، ويرغب العملاق البافاري في تكرار إنجاز برشلونة الذي توج بالسداسية في عام 2009، ولم يستطع أي فريق آخر مضاهاة هذا الإنجاز، لكن بايرن أصبح على بعد خطوة واحدة من ذلك.

نادي تيجريس أونال

يحلم تيجريس أونال بكتابة أسمه باحرف من ذهب في تاريخ الكرة العالمية في حالة فوزه على بايرن ميونخ، وفي هذه الحالة سيكون أول فريق من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتوج باللقب، كما سينهي احتكار القارة الأوروبية على كأس العالم للأندية منذ 2013.
يدرك تيجريس أونال تماما أن مهمته في لقاء اليوم لن تكون سهلة إلا أنها ليست مستحيلة، وسيتسلح الفريق بكل قوته وعناصره من أجل تحقيق الفوز الثالث في كأس العالم للأندية والتتويج باللقب الأول في تاريخ تيجريس أونال.

بث مباشر مباريات اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة بايرن مونيخ وتيجريس أونال بث مباشر على قنوات بين سبورت الناقل الحصري لكاس العالم للاندية وعلى تطبيق tarek tv live وهو تطبيق لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الى جانب تقديم جدول مباريات اليوم كما يهتم بتقديم المشاهدة للقنوات الاجنبية و العربية.


مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات