القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو

أكثر السيارات جنونا من مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو!

السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو
السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو هو واحد من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم! لا يزال يعرف التألق في عالم كرة القدم. 

كريستيانو رونالدو

لعب كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد وانتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 و الان في نادي جوفنتس الايطالي، وقد لعب كريستيانو رونالدو أكثر من 400 مباراة مع ريال مدريد. 
تماما مثل أداء كريستيانو رونالدو، فهو يمتلك بعض السيارات الاستثنائية داخل مرآبه! سوف نأخذكم مع بعض السيارات الأكثر جنونا من مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو!

رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان هي أفخم سيارات الدفع الرباعي المتاحة حاليا في العالم، سيارات الدفع الرباعي حزم محرك V12 6.75 لتر تحت غطاء محرك السيارة وبها ميزات استثنائية مثل التحكم في المناخ 4-way، نظام الصوت مع الإعداد 18-المتكلم وأخيرا اللمسات الفاخرة الأخرى مثل المفروشات.

سيارة مازيراتي

واحد في مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو هو سيارة GranCabrio مازيراتي، المقاعد قابلة للتحويل من قبل مازيراتي لها تصميم مميز ومايجلب بالتأكيد الانتباه مع المواصفات قوة المحرك V8 يولد 400hp.

اودي RS7

حصل رونالدو على فرصة لاختيار واحدة لنفسه، فقرر أن يذهب لاودي RS7! مع محرك V8 مزدوج توربو 4.0 لتر، هذا الأداء الرياضي مرة أخرى يموج بها تقريبا 600hp!

مواضيع ذات صلة:

مرسيدس بنز AMG

مرسيدس بنز GLE63s AMG باعتبارها واحدة من أكثر السيارات المتواضعة التي يملكها! هذا هو أعلى من بين خط AMG المتاحة في الأسرة وبالنظر إلى تكلفة السيارة أي 110،000 دولار.

مواضيع ذات صلة:

رولز رويس فانتوم دروبهيد

الحديث عن السيارة المكشوفة وذات الكماليات في نفس الوقت؟ هي واحدة من أغلى السيارات التي توجد في العالم! تم شراء رولز رويس فانتوم دروبهيد من قبل كريستيانو رونالدو في سنة 2008 عندما أعلن عن نيته البقاء مع مانشستر يونايتد.

reaction:

تعليقات