القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستيانو رونالدو يصطاد شباك انتر ميلان بعد 10 سنوات

كريستيانو رونالدو يهزم إنتر ميلان في 3 عقود مختلفة

كريستيانو رونالدو يصطاد شباك انتر ميلان بعد 10 سنوات
كريستيانو رونالدو يصطاد شباك انتر ميلان بعد 10 سنوات
البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يهز شباك إنتر ميلان بثنائية، مساء الثلاثاء، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

أهداف كريستيانو رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة و العشرون، و بالتالي تمكن من تعديل النتيجة لفريقه بعد تأخره بهدف مبكر عبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

هداف انتر ميلان

ونجح كريستيانو رونالدو في إضافة الهدف الثاني مستغلا ثغرة سوء تفاهم بين أليساندرو باستوني وسمير هاندانوفيتش، حارس الإنتر، في الدقيقة الخامسة و الثلاثون.
استطاع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من هز شباك الإنتر بـاربعة أهداف على مدار مسيرته، حيث جاءت تلك الأهداف في ثلاث عقود مختلفة خلال الألفية الحالية.

دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

جاء أول هدف لأفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد الإنتر بملعب أولد ترافورد عام 2009، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وبعد عشرة  سنوات  تمكن من زيارة شباك يوفنتوس مجددا بهدف خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين الإنتر ونادي يوفنتس 1-1 في الدوري الإيطالي عام 2019.
بعد عامين عاد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق كريستنيانو رونالدو لهز شباك الإنتر بثنائية في مباراة الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.
وسجل كريستيانو رونالدوالأسطورة البرتغالي أكبر عدد من الثنائيات بين مختلف لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم بمختلف البطولات، حيث وصل حتى الآن إلى ثمانية ثنائيات.
reaction:

تعليقات