القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن مونيخ و السداسية التاريخية

جوارديولا يهنئ البايرن و يقترح مباراة على "اللقب السابع" مع ميسي

بايرن مونيخ و السداسية التاريخية
فوز بايرن باكأس العالم للأندية

واصل بايرن ميونيخ جمع الكؤوس بفوزه بكأس العالم للأندية يوم الخميس بعد فوزه على النمور (1-0) في النهائي. أصبح البافاريون ثاني فريق في التاريخ يفوز بستة ألقاب متتالية بعد دوري أبطال أوروبا، الدوري الألماني، كأس السوبر الأوروبي ، كأس ألمانيا وكأس السوبر، فقط بيب جوارديولا برشلونة حقق هذا الأداء في عام 2009.

بيب جوارديولا

في نهاية التتويج البافاري، أشاد المدرب الكتالوني، المدربز الحالي لمانشستر سيتي، بالموسم الرائع للنادي البافاري، الذي دربه لمدة ثلاث سنوات (2013-2016).
قال في مقطع فيديو تم تحميله من قبل بايرن ميونيخ: "أبعث لكم بأجمل التهاني على كل هذه النجاحات ، لكونك بطل العالم وخاصة على هذه الألقاب الستة، أنا فخور جدًا، تهانينا لكم جميعًا ولا سيما هانسي (فليك ، المدرب) واللاعبين والجهاز الفني لهذا الشيء الرائع".

برشلونة و البايرن

لم يتوقف عند هذا الحد بل اقترح إقامة مباراة على "اللقب السابع" بين بايرن وبرشلونة لتحديد أفضل الناديين، وهو مستعد لاستدعاء أحد لاعبيه في ذلك الوقت لذلك: ليونيل ميسي "أود أن أخبر هانسي أنك الفريق الثاني فقط الذي يفوز بستة ألقاب على التوالي، بعد برشلونة كما يتذكر، ربما يمكنني الاتصال بميسي ورفاقه ويمكننا اللعب على اللقب السابع، أخبرني أين ومتى وسنكون هناك "!
reaction:

تعليقات