القائمة الرئيسية

الصفحات

جوردان هندرسون يصرح بعد أنباء رحيل يورجن كلوب

هندرسون يعلق على شائعات رحيل كلوب وشجار أليسون

جوردان هندرسون يصرح بعد أنباء رحيل يورجن كلوب
جوردان هندرسون يصرح بعد أنباء رحيل يورجن كلوب

أكد جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي، إن اللاعبين يتحملون المسؤولية الكاملة بشأن ما يحدث للفريق مؤخرًا، بعد الخسائر الثلاث الأخيرة.
ليفربول خسر ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة فقط.

اخبار ليفربول

وقال هندرسون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا: "نحن أمام فرصة جديدة وتحدٍ جديد، يجب أن نذهب إلى مباراة لايبزج ونعطي 100%".
وأضاف: "نحن مستعدون لتقديم كل شيء للحصول على نتيجة إيجابية أمام فريق قوي وصعب، نحن نتحمل المسؤولية، لكننا لا نحصل على فترة راحة كبيرة بين المباريات، بل ولم نتدرب بشكل كبير، بعض الجلسات الأخيرة فقط قبل كل مباراة".
وأكمل: "لايبزيغ فريق جيد للغاية، لديه لاعبين ومدربين جيدين، أعتقد أن الجميع يعرف ذلك، لكن رغم نتائجنا الأخيرة، لدينا الكثير من الإيجابيات التي يمكننا الاستفادة منها".

لن أرد على شخص خلف لوحة مفاتيح!

وعن أنباء رحيل يورجن كلوب، علق قائد ليفربول: "لا أعتقد أنني بحاجة للتعليق على شيء من هذا القبيل، جلس شخص ما خلف لوحة مفاتيح وأطلق شائعات عن المدرب واللاعبين، ليس هناك حقيقة في كل ذلك، مجرد شائعات".

تياجو الكانتارا إضافة رائعة إلى الفريق

وشدد: "ما تم تداوله حول شجار بين روبرتسون وأليسون شائعات مزيفة، لكنني رغم ذلك أحب ما يتداول، يجعلنا أكثر إصرارًا".
واختتم بالحديث عن تياجو ألكانتارا: "تياجو إضافة رائعة إلى الفريق، وسيضيف لنا كل شيء في الملعب".
reaction:

تعليقات