القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو يشرح اسباب الخسارة أمام وست هام

مورينيو: أمامنا حل وحيد للتأهل إلى دوري الأبطال

مورينيو يشرح اسباب الخسارة أمام وست هام
مورينيو يشرح اسباب الخسارة أمام وست هام


أعرب جوزيه مورينيو عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه توتنهام أمام وست هام في ديربي لندن بعد ظهر اليوم الأحد.
وخسر نادي توتنهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعته بوست هام على الملعب الأولمبي بلندن، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو يشرح اسباب الخسارة

وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة لشبكة "BBC" البريطانية: "لا نعاني من مشكلة جسدية، الخسارة ليست بسبب الإرهاق، لقد بدأنا بلاعب واحد فقط شارك في 90 دقيقة يوم الخميس بالدوري الأوروبي وهو إريك داير".
وأضاف: "تلقينا هدفًا سخيفًا، وهذا كان سببًا في الخسارة، في الشوط الثاني قاتلنا من أجل التعادل، كنا نهاجم وهم يدافعون، ولم يحالفنا الحظ".

هدف وست هام وتقنية الفار

وعن هدف وست هام الثاني: "لم أشاهده، معتاد على عدم الاحتفال بالأهداف وعلى قبول قرار مساعد الحكم في تقنية الفار، والانتظار حتى نتأكد من الهدف، هكذا تسير كرة القدم الآن".
وعن جاريث بيل: "لديه الجودة، لا أحد يمكن أن يشك في ذلك، علينا أن نحاول الحصول على أفضل ما لديه، لقد حصل على وقت جيد اليوم، بدأ يكون أكثر قوة، في الشوط الثاني كان جيدًا".

اشادة بدور لوكاس مورا

وأشاد بلوكاس مورا مسجل الهدف الوحيد: "لاعب كبير، يأتي من مقاعد البدلاء ويعطي كل شيء، يبدأ المباراة ولا يبخل بنقطة عرق، اليوم كان أداؤه جيدًا، هذا لأنه لاعب في فريقي".

نادي توتنهام

وشدد: "أشعر أننا لسنا في المركز المناسب لنا، لدينا العديد من المشاكل في الفريق ولا أستطيع حلها بنفسي كمدرب".
وأشار: "لدينا إمكانيات أعلى مما نحن فيه، بالطبع هناك إحباط، لأننا لابد وأن نكون في وضع أفضل، نحن لدينا أفضل جهاز فني".
واختتم: "التفكير في المراكز الأربعة الأولى يصبح صعبًا للغاية، اللعب في الدوري الأوروبي والفوز باللقب يمنحنا الفرصة للعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الأمر ليس سهلًا، صعب لكنه ممكن".
reaction:

تعليقات