القائمة الرئيسية

الصفحات

مستقبل مورينيو مع توتنهام تحدده المباريات القادمة

12 يومًا تحسم مستقبل مورينيو مع توتنهام

مستقبل مورينيو مع توتنهام تحدده المباريات القادمة
مستقبل مورينيو مع توتنهام تحدده المباريات القادمة
يواجه البرتغالي جوزيه مورينيو فترة حاسمة للغاية لحسم مصيره مع فريق توتنهام الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السيئة.

نادي توتنهام

ويعاني توتنهام من النتائج السلبية مؤخرًا حيث تراجع إلى المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي بعد خوض 25 نقطة، حيث يمتلك 36 نقطة.
وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن توتنهام سيضع جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج على رأس قائمة أهدافه لخلافة مورينيو إذا لم يتمكن الأخير من إيقاف سلسلة النتائج السيئة للفريق وإنقاذ وظيفته.

جوزيه مورينيو

وأوضحت أن مورينيو يواجه 12 يومًا حاسمين يمكن أن تساعده في تحديد ما إذا كان سيستمر في منصبه كمدرب لـ توتنهام الموسم المقبل أم لا، أو ما إذا كان النادي سيتخذ خطوة لمحاولة التعاقد مع ناجيلسمان.
وأشارت إلى إنه من غير المتوقع موافقة ناجيلسمان على مغادرة لايبزيج في منتصف الموسم الحالي، الأمر الذي قد يمنح مورينيو وقتًا لتغيير الأمور وإنقاذ مستقبله مع الديوك.

المباريات المقبلة قد تحدد مستقبل مورينيو

ورغم ذلك، فإن المباريات المقبلة أمام فولفسبرجر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي وفولهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي قد تحدد ملامح مستقبل مورينيو.
وأفادت أن مورينيو ما زال يحتفظ بدعم رئيس توتنهام دانييل ليفي، ولكن يُنظر إلى المباريات السالفة الذكر على مدار 12 يومًا باعتبارها فرصة لتنشيط موسم توتنهام وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن خسارة أي من المباريات المذكورة خاصة تلك الخاصة بـ الدوري الإنجليزي ستؤدي إلى تهديد استمرار مورينيو مع توتنهام في الموسم القادم.
reaction:

تعليقات