القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر┃مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 09-02-2021 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم
ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر في الجولة الاولى كمباراة مؤجلة  للدوري الإسباني عبر تطبيق tarek tv live  في اللقاء الذي يقام على ملعب الفريدو دي ستيفانو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس.

نادي ريال مدريد

يبحث ريال مدريد عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على هويسكا بهدفين لهدف، النادي الملكي قدم مباراة قوية وخاصة في الشوط الثاني واستطاع أن يقلب الطاولة على صاحب الأرض، ويحقق الانتصار في الوقت القاتل من اللقاء.

خيتافي

يتطلع فريق خيتافي إلى العودة للمسار الصحيح من جديد بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الأسبوع الماضي أمام إشبيلية بثلاثية دون رد، فريق خيتافي لم يقدم الأداء المنتظر منه في أخر ثلاث مباريات حيث خسر من أتلتيك بيلباو وإشبيلية وتعادل مع ديبورتيفو ألافيس مما تسبب في تراجع ترتيب في بطولة الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، علما بإن الفريقان خاضا 21 لقاء، على عكس أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة حصدهم من الفوز في 19 لقاء فقط، فريق ريال مدريد فاز في 13 لقاء وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.
اما نادي خيتافي فيحتل حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، وقد استطاع أن ينتصر في 6 مباريات وتعادل في ست مباريات ومني بالهزيمة في تسع مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

بث مباشر مباريات اليوم

يمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر على قنوات بين سبورت 3 الناقل الحصري للدوري الاوروبية وعلى تطبيق tarek tv live وهو تطبيق لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الى جانب تقديم جدول مباريات اليوم كما يهتم بتقديم المشاهدة للقنوات الاجنبية و العربية.

reaction:

تعليقات