القائمة الرئيسية

الصفحات

رونالد كومان يهاجم رودي جارسيا ويشيد بميسي

كومان يرد بقوة على مدرب ليون بعد انتقاده

رونالد كومان يهاجم رودي جارسيا ويشيد بميسي
رونالد كومان يهاجم رودي جارسيا ويشيد بميسي

رد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على نظيره في ليون، رودي جارسيا، بعد تصريحات الأخير بشأن المدرب الهولندي.
رودي جارسيا مدرب ليون انتقد رونالد كومان، الذي هاجم باريس سان جيرمان بعد الحديث عن ميسي، واتهمه بفعل نفس الشيء مع ممفيس ديباي مهاجمه.

يشيد بميسي ولا مانع في الحديث عنه

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية: "لا أعرف لماذا يفعلون ذلك، قلت سابقًا ان كانوا يرغبون في الحديث عن ميسي، لن أمنعهم، فرانس فوتبول تضعه أينما أرادوا".
وأكمل: "مدرب ليون من الواضح أنه يحب الظهور كثيرًا بالإعلام والحديث في كل مكان، لا يهمني ذلك، ولا يمكنني الرد عليه الآن".

رغم المشاكل برشلونة في الطريق الصحيح

وعن مشاكل برشلونة، رد كومان: "عندما وصلت كان هناك العديد من الأشياء الصعبة، أعتقد أننا تعلمنا من هذا العام، وتغيّرنا بعض الشيء، أعتقد أننا في الطريق الصحيح داخل وخارج الملعب".
واصل: "الجميع يسجل الآن، لا يعتمد الأمر على لاعب واحد، لم نكن هكذا في بداية الموسم، الآن الوضع اختلف وأصبحنا نسجل عن طريق أكثر من لاعب، ونفوز بطريقة رائعة".

إبراهيموفيتش عقليته استثنائية

ورد على سؤال حول إبراهيموفيتش: "لست متفاجئًا بما يقدمه زلاتان، لقد كنت مدربه عندما كان عمره 19 عامًا، وتوقعت تألقه".
وواصل: "زلاتان يحب الفوز، عقليته استثنائية، الآن يساعد ميلان في الدوري ويحسم العديد من المباريات، لم يتوقف عن حصد الألقاب، ويسعى دائمًا للفوز بكل شيء".

ليونيل الأعظم في التاريخ

واختتم بالحديث عن ميسي: "ليونيل الأعظم في التاريخ، دائمًا من الصعب أن تضعه في مقارنة مع أي لاعب من العصور السابقة، آخر 20 عامًا، شاهدت ليونيل ميسي وهو مُذهل".
reaction:

تعليقات