القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة موت مارادونا: هل مات ام قتل مارادونا؟

فتح تحقيق قضائي لبحث ملابسات وفاة مارادونا

حقيقة موت مارادونا
حقيقة موت مارادونا

أفادت مصادر صحفية أرجنتينية بأن القضاء فتح تحقيقا في حق ثلاثة أشخاص جدد وهم عالم نفس وممرض وممرضة بتهمة القتل غير المتعمد لدييغو مارادونا أسطورة كرة القدم الذي توفي في نوفمبر الماضي. 
كان التحقيق الذي فتح في نهاية نوفمبر شمل جراح الأعصاب ليوبولدو لوكي والطبيبة النفسية أغوستينا كوزاشوف في إطار نفس القضية، ومن المقرر أن يمثل المشتبه بهم الجدد أمام النيابة هذا الأسبوع.

هل مات ام قتل مارادونا؟

وفتح مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو تحقيقًا في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر لتحديد المسؤولية عن وفاة مارادونا الذي فارق الحياة متأثرًا بمضاعفات في القلب في 25 من الشهر ذاته عن عمر يناهز 60 عامًا في منزله في تيغري، شمال العاصمة بوينس آيرس.
وبدأ هذا الإجراء بعد إفادات من البنات الثلاث لمارادونا، دالما، جيانينا وجانا، ويهدف إلى تحديد إهمال محتمل أو تهور في العلاج الطبي للمتوج بكأس العالم 1986.

كشف سبب وفاة مارادونا بعد تشريح جثته

كشفت قناة "TN" الأرجنتينية سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته. وذكرت القناة، نقلا عن بيانات تشريح الجثة، أن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب. وأشارت إلى أنه لوحظ أن مارادونا أصيب بـ "وذمة رئوية حادة"، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.


مواضيع ذات صلة:
شاهد ايضا:
مشاهدة فيلم ديغو مارادونا Diego Maradona 2019 مترجم كامل بجودة عالية HD
reaction:

تعليقات