القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو..تعرف على ملعب افتتاح مونديال 2022 في قطر

رأي كاكا وسيزار وماسكيرانو ملاعب مونديال 2022 بقطر

خلال رحلتهم إلى قطر لحضور فعاليات كأس العالم للأندية، تحدث النجوم الثلاثة أثناء زيارتهم ملعب البيت المونديالي إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للجنة المنظمة لمونديال 2022 اليوم الخميس؛ حيث أشاد الثلاثي بجهود قطر لاستضافة المونديال، وأكدوا أن البطولة ستشكل علامة فارقة في المشهد الرياضي العالمي، خاصة مع تقارب المسافات في دولة قطر، والتي ستحمل الكثير من المزايا للفرق المشاركة والمشجعين القادمين للبلاد من أنحاء العالم.

ملعب البيت الذي سيشهد افتتاح كأس العالم 2022

ملعب البيت

وقد أعرب البرازيليان كاكا وجوليو سيزار والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، نجوم كرة القدم السابقون، عن إعجابهم الشديد بملاعب بطولة كأس العالم العام المقبل 2022 في قطر، لا سيما ملعب البيت الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية للمونديال.

ريكاردو كاكا

وقال كاكا "مشاهدة المشجعين مجددا في المدرجات إنجاز رائع يبعث على التفاؤل، مررنا بأوقات عصيبة خلت فيها الملاعب من الجماهير، وهو أمر لم نتوقعه من قبل. وتشكل عودة الفرق للمنافسة في بطولة مرموقة مثل مونديال الأندية بحضور المشجعين -حتى وإن كان جزئيا- بارقة أمل للأندية والجماهير بعودة الحياة لطبيعتها في ملاعب الكرة".

خافيير ماسكيرانو

من جانبه، قال ماسكيرانو "حظينا بفرصة رائعة للتعرف عن قرب على ملاعب المونديال المرتقب انطلاقه بعد أقل من عامين. رأينا أيقونات معمارية مذهلة من حيث التقنيات المتطورة المستخدمة فيها ومزايا الراحة والتسهيلات التي تشتمل عليها، إلا أن ملعب البيت لفت نظري بتصميمه المتميز المعبر عن الهوية الثقافية لدولة قطر واعتزازها بتراثها العريق، وهو ما جعل الملعب متفردا بامتياز".

جوليو سيزار

في المقابل، أكد الحارس السابق لمنتخب البرازيل جوليو سيزار أن قطر قادرة على تنظيم نسخة مبهرة من المونديال في 2022، حيث قال "تواصل قطر استعداداتها لاستقبال الكثير من المشجعين من أنحاء العالم. كانت زيارتي لقطر حافلة بمفاجآت فاقت توقعاتنا جميعا، خاصة البنية التحتية الجاهزة للبطولة".
reaction:

تعليقات