القائمة الرئيسية

الصفحات

غضب كريستيانو رونالدو بسبب التغيير اثناء مباراة انتر ميلان

أندريا بيرلو يكشف السبب الرئيسي لاستبدال كريستيانو رونالدو

غضب كريستيانو رونالدو بسبب التغيير اثناء مباراة انتر ميلان
غضب كريستيانو رونالدو بسبب التغيير اثناء مباراة انتر ميلان
تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، سبب استبداله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميلان،كماعلّق على رد فعل و تصرف كريستيانو رونالدو الغاضب.

نادي يوفنتوس

وفاز يوفنتوس على إنتر ميلان بهدفين لهدف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد تقدم النيراتزوري بهدف لاوتارو مارتينيز، وسجل رونالدو هدفي البيانكونيري.

 أندريا بيرلو

بيرلو تحدث عقب المباراة لصحيفة ايطالية وقال بشأن اختياراته في الدفاع بعد الاعتماد على ديميرال أساسيًا وإراحة بونوتشي: "سواء لعب بونوتشي أو ديميرال يجب ألا يحدث أي فرق".

كريستيانو رونالدو

وبسؤاله عن استبدال كريستيانو رونالدو، والذي بدا غاضبًا، سُئل بيرلو عما إذا كان هناك عقد ينص على استمرار وجود البرتغالي في الملعب، وابتسم المدرب قائلاً: "لا، لا يوجد عقد".
واوضح بيرلو: "أتفهم أن رونالدو لم يكن سعيدًا باستبداله، لكن كان من الصواب إراحته من أجل مباراة الدوري الإيطالي القادمة أمام روما يوم 6 فيفري، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق، مع الكثير من المباريات القادمة يجب أن يكون دائمًا في قمة مستواه مثلما فعل الليلة".
وواصل: "ماذا قلنا؟ قلت له أن هناك مباراة هامة يوم السبت فهو يلعب العديد من المباريات على التوالي وأحيانًا تكون الراحة ولو قليلة مفيدة له أيضًا".
رد فعل رونالدو لحظة استبداله في مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان
وأكد بيرلو بشأن هدفي رونالدو: "لم يكن بإمكانه الرد على منتقديه بطريقة أفضل مما فعل الليلة".
وختم مدرب السيدة العجوز تصريحاته: "لدينا فريق مليء بالأبطال ويجب أن نحقق أقصى استفادة من ذلك".

reaction:

تعليقات