JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

استراتيجية مانشستر سيتي للظفر بليونيل ميسي

مانشستر سيتي يتخذ ثلاث حيل لـضم ليونيل ميسي مع مشروع رياضي

استراتيجية مانشستر سيتي للظفر بليونيل ميسي
استراتيجية مانشستر سيتي للظفر بليونيل ميسي
اطلعت شبكة "ESPN" العالمية الحيل التي قد يلجأ لها نادي مانشستر سيتي من أجل ضم قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل و خاصة مع اتجاه عديد الفرق لضمه.

نادي مانشستر سيتي

المهمة ليست سهلة على نادي مانشستر سيتي و خاصة مع وجود اهتمام كبير من طرف نادي باريس سان جيرمان لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية الموسم الحالي، وهو ما أعلن عنه أكثر من مسؤول ولاعب في النادي الفرنسي خلال الفترة المنقضية.

وجاء في التقرير أن الحيل التي سيستعملها نادي مانشستر سيتي مختلفة تمامًا عما يقوم به باريس سان جيرمان عن طريق التصريحات، من أجل الظفر و التمتع بخدماته كما وصفت شبكة "ESPN".


مواضيع ذات صلة:

برنامج ميسي بعد الاعتزال

وبحسب  ما ورد في الشبكة يسعى نادي مانشستر سيتي لتوفير مشروع رياضي كبير يمتد لمدة عشرة سنوات مقبلة، ينهي ميسي من خلاله مسيرته في أحد الأندية التابعة لمجموعة "سيتي جروب" التي تمتلك أكثر من نادٍ حول العالم وعلى رأسها نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، ويصبح سفيرًا بعد الاعتزال للمجموعة الإماراتية.

بالإضافة إلى ذلك هناك علاقة وطيدة بين المسؤولين الإداريين في نادي مانشستر سيتي و النجم ليونيل ميسي حيث إن أغلب العاملين مع متصدر الدوري الإنجليزي جاءوا من برشلونة ويعلمون جيدًا ما يرغب به الأرجنتيني أن يجده في ناديه الجديد.

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:

بيب جوارديولا

وأخيرًا عامل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيب جوارديولا، الذي جدد عقده قبل أسابيع حتى عام 2023، ويرى مانشستر سيتي أن المدرب الكتالوني سيكون له دورًا كبيرًا في  اقناع ميسي بالمجيء إلى ملعب "الاتحاد"، خاصة وأن الثنائي كانا سويًا لمدة 4 سنوات ونجحا في الحصول على العديد من البطولات والنجاحات الفردية.
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة