القائمة الرئيسية

الصفحات

اقالة زيدان مرتبط بلقب دوري أبطال أوروبا و نجوم يغادرون

تطورات جديدة في نادي الريال و خبر جديد يخص زيدان

اقالة زيدان مرتبط بلقب دوري أبطال أوروبا و نجوم يغادرون
اقالة زيدان مرتبط بلقب دوري أبطال أوروبا و نجوم يغادرون
عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة نادي ريال مدريد الإسباني، و حدث تطورا جديدا في ما يخص إقالته من تدريب نادي الريال، بعد تراجع المستوى و الاخفاق عديد المرات في الموسم الحالي.

زين الدين زيدان

اصيب زين الدين زيدان بفيروس كورونا المستجد في الاسابيع الماضية، حيث أعلن زيدان قبل قرابة أسبوعين إصابته وخضوعه للعزل الصحي.

نادي ريال مدريد

نشر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أمس الثلاثاء إن زيدان عاد لقيادة تدريبات الفريق، تحضيراً للقاء هيوسكا يوم السبت المقبل في إطار الجولة 22 من الدوري الإسباني.

 الجديد في ملف اقالة زيدان

زيدان يعاني منذ انطلاق شهر جانفي الماضي هجمة من الانتقادات الحادة، تعرضه للإقالة من منصبه، بسبب سوء النتائج للنادي والخروج من بطولتي كأس الملك وكأس السوبر المحلي.

شرط جديد لبقاء زيدان

ورغم تأكيدات الصحف المقربة من النادي المدريدي، من اتخاذ الإدارة قرارا بالاستغناء عن المدرب بحد أقصى نهاية الموسم الحالي، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تطور جديد في تفكير الإدارة.
اكدت الصحيفة أن إدارة نادي ريال مدريد، اتخذت قرارا بالفعل بإقالة المدرب بنهاية الموسم، لكن هناك أمر واحد سيحول دون تفعيل القرار، وهو تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

لقب دوري أبطال أوروبا

زيدان قاد الريال للقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي في الفترة من 2016 إلى 2018 خلال فترة ولايته الأولى، في إنجاز لم يحققه أي مدرب من قبل في البطولة سواء بالنظام الحديث أو القديم.

ترتيب فرق الليجا

ريال مدريد يعاني من سوء النتائج في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا برصيد 40 نقطة بفارق عشرة نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والمتبقي له مباراة.

 كأس السوبر الإسباني 

ودع الريال كأس السوبر الإسباني بالخسارة 1-2 من أتلتيك بلباو في نصف النهائي، وقبلها خرج من كأس ملك إسبانيا أمام فريق القسم الثالث ديبورتيفو ألكويانو، بنفس النتيجة.
زين الدين زيدان فاز مع نادي ريال مدريد بـ11 لقبا حتى الآن، هي ثلاث ألقاب لدوري الأبطال ولقبين لليجا ومثلهما للسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مارسيلو وإيسكو ألاركون

صحيفة "ماركا" الإسبانية كانت قد أكدت في 21 جانفي الماضي، أن زيدان سيقال بنهاية الموسم من تدريب الريال، مهما كانت نتائج الفريق في بقية الموسم، ضمن حملة تغيير داخل جنبات سانتياجو بيرنابيو ستشهد رحيل مجموعة من النجوم، على رأسهم، البرازيلي مارسيلو وإيسكو ألاركون.
reaction:

تعليقات