JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي..نادي ليفربول يخسر قائد الفريق

هندرسون  يقصى من الدوري الانجليزي و دوري ابطال اوروبا

هندرسون  يقصى من الدوري الانجليزي و دوري ابطال اوروبا

هندرسون  يقصى من الدوري الانجليزي و دوري ابطال اوروبا


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميا، يوضح من خلاله تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها قائده، جوردان هندرسون اثر اصابته أمام ايفرتون.

نادي ليفربول

وعبرت ادارة نادي ليفربول عن توقعاتها بغياب  القائد جوردان هندرسون عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع على الأقل بعد خضوعه لعملية جراحية لإصلاح إصابة في عضلات الفخذ.

جوردان هندرسون

وتعرض جوردان هندرسونصاحب الثلاثين عاما للإصابة خلال المباراة التي انتهت خسارة فريقه 0-2 أمام نادي إيفرتون، يوم السبت الماضي، في الجولة الـخامسة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضح نادي ليفربول في بيان رسمي: "خضع هندرسون لعملية تكللت بالنجاح لإصلاح الإصابة، وستبدأ عملية إعادة التأهيل على الفور".
وأفاد البيان: "ليس لدينا إطار زمني لموعد العودة، لكنه مبدئيا سيغيب حتى نهاية العطلة الدولية في مارس المقبل".

تغيب هندرسون محليا و قاريا

كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مدة غياب  جوردان هندرسون قد تطول  لـثمانية أسابيع، مما يؤكد غيابه عن ست مباريات لفريقه محليا وقاريا، هذا إلى جانب عدم لحاقه بمعسكر منتخب إنجلترا المقبل.

الدوري الانجليزي

وبهذا، فإن هندرسون سيغيب عن مباريات فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد وتشيلسي وفولهام وولفرهامبتون واندرارز وأرسنال، فضلا عن لايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل نادي ليفربول  الانجليزي المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي برصيد أربعون نقطة من 25 مباراة متاخرا بخمس نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة