القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات نجوم الأهلي بعد مباراة البايرن و الخسارة المشرفة

نهائي كاس العالم للاندية.سوء الحظ هو سبب الخسارة

تصريحات نجوم الأهلي بعد مباراة البايرن و الخسارة المشرفة
تصريحات نجوم الأهلي بعد مباراة البايرن و الخسارة المشرفة

احبط النادي الأهلي المصري حلم الظهور في نهائي كأس العالم للأندية بعد الخسارة في نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 0-2 اليوم الاثنين.
سيخوض النادي الأهلي مباراة ضد بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل 11 فيفري 2021، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بيتسو موسيماني

صرح بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عقب المباراة، ليؤكد أن فريقه لعب ربع ساعة فقط بصورة جيدة على المستوى الهجومي، وكان ذلك في نهاية اللقاء.
وأضاف بيتسو في تصريحات تلفزيونية: "كنا نعرف مع من نلعب، بايرن ميونيخ ليس مثل الدحيل القطري الذي لعبنا ضده في الدور الأول، كان يمكننا تقديم أداء أفضل من ذلك لو تحسنت بعض الأمور في الملعب".
وأتم: "لعبنا ضد فريق كبير وجيد للغاية، نجحوا في الاستحواذ على الكرة وكان علينا أن نبحث عن الكرة، واستخدام كل الخيارات من أجل استخلاصها".

محمود عبدالمنعم

محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الأهلي أكد أن فريقه واجه سوء حظ وغياب للتوفيق أبعده عن تشكيل خطورة على مرمى العملاق مانويل نوير حارس البايرن، ليفشل الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية.
وتابع محمود عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية: "نسعى لتقديم عرض طيب في المباراة المقبلة ضد بالميراس البرازيلي من أجل حصد الميدالية البرونزية وإهدائها لجمهور الأهلي".

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي أكد أن المباراة المُقبلة  التي سيخوضها النادي الاهلي مع  بالميراس ستكون أصعب بسبب مشاهدة بالميراس البرازيلي لمباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ واستعداده للمواجهة و التعرف على نقاط الضعف و القوة.
وأفاد الشناوي: "على الرغم من ذلك، لدينا دوافع قوية من أجل تحقيق المركز الثالث في البطولة، ولذلك سنغلق ملف مباراة بايرن ميونيخ نهائياً وسيكون تركيزنا على مواجهة بالميراس فقط".
reaction:

تعليقات