القائمة الرئيسية

الصفحات

نصف نهائي كأس العالم للأندية : طاقم تحكيم اماراتي

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحكيم اماراتي لنصف نهائي كأس العالم للأندية

نصف نهائي كأس العالم للأندية  طاقم تحكيم اماراتي
نصف نهائي كأس العالم للأندية  طاقم تحكيم اماراتي

طاقم التحكيم الإماراتي قبل موقعة  نادي الأهلي وبايرن ميونيخ سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الضوء على طاقم التحكيم الإماراتي، الذي يدير مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بمستوى التحكيم الإماراتي الذي قاده للتواجد بقوة في كأس العالم للأندية، من خلال ترشيح حكم الساحة محمد عبدالله حسن، ومساعديه محمد أحمد يوسف وحسن المهري، لإدارة نصف النهائي.ويواجه بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، نظيره الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، اليوم الإثنين. 

اشادة بالتحكيم الاماراتي

تواجد قوي للتحكيم الإماراتي في بطولة عالمية كبرى هي الأهم على مستوى الأندية شهادة نجاح لحكام الإمارات، الذين بدأوا مسيرة التميز مع الحكم المونديالي الشهير علي بوجسيم رئيس مركز الإمارات للتحكيم الرياضي، واستمروا في التواجد عالميا عن طريق الحكم الدولي علي حمد البدواوي، والمساعد المونديالي عيسى درويش الذي شارك في إدارة مباريات مونديال ألمانيا 2006.
الشارة الدولية في عام 2010
وجاء اختيار الطاقم الإماراتي بعد تميزه في إدارة العديد من المباريات خلال البطولات الكبرى، حيث سبق لمحمد عبدالله حسن الحاصل على الشارة الدولية في 2010، ومساعده محمد أحمد أن شاركا في إدارة مباريات كأس آسيا للشباب في ميانمار أكتوبرعام 2014.

محمد عبدالله حسن

كما كان لمحمد عبدالله حسن حضورا قويا في كأس أمم آسيا بأستراليا في 2015، وكأس العالم للأندية في أبوظبي 2018، ومونديال روسيا 2018 أيضا، وكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، بالإضافة إلى عدد كبير من النهائيات الخليجية والآسيوية والعربية على مستوى الأندية.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن في 5 فيفري ترشيح الطاقم الإماراتي.
reaction:

تعليقات