القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الإنجليزي..محمد صلاح يحتفظ بالصدارة

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسعى لهدف جديد

هداف الدوري الإنجليزي..محمد صلاح يحتفظ بالصدارة
هداف الدوري الإنجليزي..محمد صلاح يحتفظ بالصدارة
يسعى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة تألقه أمام برايتون، اليوم الأربعاء، في الجولة 22 للدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح 

محمد صلاح تمكن من العودة للتهديف بعدالاحفاق في ستة مباريات, بتسجيل ثنائية في مرمى وست هام يونايتد في الأسبوع الجاري, قاد بها نادي ليفربول للفوز 3-1 خارج الديار بملعب لندن الأولمبي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يعتلي محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً، ويسعى لمواصلة الابتعاد بصدارة الهدافين في مواجهة برايتون، خاصة أنه يمتلك الرصيد الجيد من الأهداف أمام المنافس، بتسجيل 5 أهداف وصناعة 4 ولعب محمد صلاح 7 مباريات ضد برايتون فاز نادي ليفربول في ستة منها وتعادل في واحدة.

نادي برايتون

تمكن محمد صلاح من التهديف في اربعة مباريات ضد برايتون، بواقع هدف في فوز 4-0 بالجولة 38 لموسم 2017-2018، علما بأنه صنع هدفا آخر في نفس اللقاء.
وساهم صلاح في صناعة هدف قبل هذه المباراة في الفوز 5-1 بالجولة 15، فيما سجل هدفين في موسم 2018-2019 بواقع هدف في الجولة 3 ومثله في الجولة 22 وانتهت المباراتان بفوز الريدز 1-0.

برونو فيرنانديز

يحتل المركز الثاني خلف صلاح في ترتيب الهدافين 3 لاعبين برصيد 12 هدفاً وهم برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد، وثنائي توتنهام هوتسبير، هيونج سون مين وهاري كين.

جيمي فاردي و دومينيك كالفيرت

من المركز الخامس الى المركز السابع برصيد 11 هدف يتواجد جيمي فاردي من ليستر سيتي ودومينيك كالفيرت ليوين من إيفرتون وباتريك بامفورد من ليدز يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، مع تبقي مواجهتين لكتيبة المدرب بيب جوارديولا، فيما يحل رفاق محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 40 نقطة وله مباراة أقل من مانشستر يونايتد ومباراة أكثر من سيتي.

RankPlayerClubGoals
1Egypt Mohamed SalahLiverpool15
2Portugal Bruno FernandesManchester United12
England Harry KaneTottenham Hotspur
South Korea Son Heung-minTottenham Hotspur
5England Patrick BamfordLeeds United11
England Dominic Calvert-LewinEverton
England Jamie VardyLeicester City
8England Callum WilsonNewcastle United10
9Ivory Coast Wilfried ZahaCrystal Palace9
10France Alexandre LacazetteArsenal8
England Marcus RashfordManchester United
England Ollie WatkinsAston Villa
reaction:

تعليقات