القائمة الرئيسية

الصفحات

إمكانية رحيل محمد صلاح لبايرن ميونيخ و رومينيجه يوضح

 كارل هاينز رومينيجه "لو ذهب صلاح لبايرن..سيكون صانع أهداف لليفا "

إمكانية رحيل محمد  صلاح لبايرن  ميونيخ و رومينيجه يوضح
 إمكانية رحيل محمد  صلاح لبايرن  ميونيخ و رومينيجه يوضح

يوجد لدى محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الأنجليزي فرصة لتحقيق نجاحات في بايرن ميونيخ مثل التي حققها في أنفيلد، حال انتقاله إلى إليانز آرينا.

كارل هاينز رومينيجه

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن قد أشاد بمحمد صلاح ووصف إياه بأنه ليونيل ميسي الكرة الأفريقية، لكنه استبعد فكرة تعاقد بايرن ميونيخ  مع محمد صلاح في الوقت الحالي.
ومنذ انطلاق تصريحات رومينيجه دار حديث كبير في الأوساط الكروية العالمية عن إمكانية انتقال صلاح للبايرن، وهو ما جعل جون بارنز أسطورة ليفربول في الثمانينيات والتسعينيات يعلق على إمكانية رحيل صلاح لميونيخ.

محمد صلاح

وقال بارنز في تصريحات لصحيفة "سبورت 1" الألمانية: "لن ينجح صلاح في بايرن ميونيخ، رغم أن صلاح يمكنه اللعب في أي مكان، فهو لاعب جيد للغاية".
وعن سر استبعاد نجاحه في بايرن تحدث: "سبب أهداف صلاح وماني الغزيرة هو أسلوب لعب ليفربول، في ليفربول هناك روبيرتو فيرمينيو، الذي يلعب للخلف ويمنح لثنائي طرف المساحة".

روبرت ليفاندوفسكي

وعن أسلوب بايرن تحدث: "في بايرن هناك روبرت ليفاندوفسكي والوضع مختلف، هو المهاجم الصريح الذي يسجل الأهداف، الآخرون يحضرون له الأهداف، ومن ثم لو ذهب صلاح لبايرن فلن يسجل هذا الكم من الأهداف، ولكنه سيكون صانع أهداف لليفا".
وسجل صلاح مع الريدز منذ انتقاله للفريق في صيف 2017 من روما 117 هدفاً وصنع 45 في 185 مباراة.

 ليفا 

على الجانب الآخر، فإن ليفا هو نظير صلاح في بايرن، حيث إنه هداف الفريق الأول، مسجلاً 276 هدفاً وصانعاً 65 في 318 مباراة.
بارنز مثل نادي ليفربول خلال الفترة من عام 1987 إلى عام 1997 في 403 مباريات سجل فيها 106 أهداف، بالإضافة لتمثيله إنجلترا في 79 لقاء دوليا أحرز فيها 11 هدفاً، حيث توج أفضل لاعبي إنجلترا في عام 1988.
reaction:

تعليقات