JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ليفربول و يوفنتس يُنافس ريال مدريد على ضم مبابي

نادي ريال مدريد يرغب في ضم  كيليان مبابي

ليفربول و يوفنتس يُنافس ريال مدريد على ضم مبابي
 ليفربول و يوفنتس يُنافس ريال مدريد على ضم مبابي

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى التعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كيليان مبابي

الفرنسي كيليان مبابي ، صاحب الـ22 عامًا، لديه عقدًا مع باريس سان جيرمان، ينتهي بعد عام، تحديدا في 30 جوان 2022.

نادي ليفربول

وبحسب  ما ورد الصحيفة البريطانية، فإن نادي ليفربول الانجليزي سيكون المُنافس الرئيسي لنادي  ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي.

نادي ريال مدريد

و ليس باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي يرغب في ضمه فنادي ريال مدريد الإسباني يطمح في التمتع بخدماته و السعي في التعاقد مع  الاعب كيليان مبابي، حيث يرى المسؤولون داخل نادي ريال مدريد أنه الوريث الشرعي للاسطورة كريستيانو رونالدو.

نادي ليفربول  و مبابي

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المسؤولين في نادي ليفربول الانجليزي، لديهم نية لتقديم راتب مغر لاقناع كيليان مبابي صاحب الـ"22" عامًا للانتقال إلى "آنفيلد".
وأوضحت الصحيفة أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيحاول إغراء مبابي بالحصول على القميص رقم سبعة الخاص بأسطورة النادي، كريستيانو رونالدو، والذي انتقل إلى  نادي يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو و مبابي

كريستيانو رونالدو يُعد المثل الأعلى لـ كيليان مبابي، حيث اعترف الفرنسي بذلك في أكثر من مُناسبة سابقة، ويأمل بيريز أنّ يتمكن من ضم مبابي ليسير على خطاه في ريال مدريد.
مُبابي يُعد من الركائز داخل باريس سان جيرمان، وشارك في 29 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل 21 هدفًا، وصنع تسعة  تمريرات حاسمة.
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة