القائمة الرئيسية

الصفحات

نهائي كاس العالم للاندية..ليفندوفسكي يحتفل

لأهلي ضد بايرن ميونيخ.. ليفاندوفسكي يعزز رصيده

نهائي كاس العالم للاندية..ليفندوفسكي يحتفل
نهائي كاس العالم للاندية

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني، بطولة كأس العالم للأندية إلى سجله التهديفي.

ليفاندوفسكي

تحصل ليفاندوفسكي على هدفا في الدقيقة 17 من مشاركته مع بايرن ضد الأهلي المصري، مساء الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مسجلا أول أهدافه في البطولة.
ليفاندوفسكي، الذي يشارك لأول مرة في مونديال الأندية، أخفق في التسجيل خلال 3 مباريات خاضها في كأس العالم للمنتخبات، وذلك بمشاركته مع منتخب بولندا في نسخة 2018 في روسيا.

بطولة أمم أوروبا 

لعب ليفاندوفسكي 116 مباراة دولية سجل خلالها 63 هدفا، ووضع بصمته التهديفية في المباريات الودية، وكذلك في المشاركات الرسمية ببطولة أمم أوروبا والتصفيات الأوروبية (المؤهلة لليورو أو لكأس العالم) ودوري الأمم الأوروبية.

روبرت ليفاندوفسكي

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عاما يقضي موسمه السابع في صفوف بايرن ميونيخ، منذ انضمامه إلى الفريق البافاري مجانا في 2014، قادما من الغريم بروسيا دورتموند.
وسبق أن سجل ليفاندوفسكي 186 هدفا خلال 209 مباريات مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، فيما أحرز 29 هدفا في 32 مباراة بكأس ألمانيا، كما كلل مشاركاته الـ7 في السوبر المحلي بـ4 أهداف.
وعلى المستوى القاري، شارك النجم البولندي في 66 مباراة مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 54 هدفا، فيما لعب مرة وحيدة في كأس السوبر الأوروبي، ولم يسجل.
reaction:

تعليقات