القائمة الرئيسية

الصفحات

ميروسلاف كلوزه.."سعيد برؤية لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، لكنني حزين بسبب.."

كلوزه: " لا أعرف يمكن أن اعتبرهما من بين أفضل المهاجمين في التاريخ"

ميروسلاف كلوزه
ميروسلاف كلوزه

وضح مهاجم بايرن ميونخ و نادي لاتسيو الأسبق ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي لكاس العالم، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل من شيرو إيموبيلي، وذلك قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ و نادي لاتسيو

مقابلة بين نادي بايرن ميونخ و نادي لاتسيو الايطالي يوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـسادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "تونس".

ليفاندوفسكي وإيموبيلي

وتحدث ميروسلاف كلوزه المدرب المساعد الحالي في بايرن ميونخ عن المباراة في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "سعيد برؤية لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، لكنني حزين بسبب غياب الجماهير عن المباراة".
وأضاف: "لا يمكنني أن أتخيل أفضل من لعب هذه المباراة بين بايرن ميونخ ولاتسيو في ملعب ممتلئ بالجماهير".
وواصل ميروسلاف كلوزه: "لاتسيو يمتلك لاعبين مميزين، إيموبيلي ولويس ألبرتو وكوريا وملينكوفيتش سافيتش، لديهم أسلحة خطيرة، لكن إذا ظهر بايرن ميونخ بحالته الفنية، سيكون هناك فارق ملحوظ بين الفريقين".
وعمن يفضل بين ليفاندوفسكي وإيموبيلي، أجاب: "اعتقد أن ليفاندوفسكي لاعب مهم جدًا ومميز للغاية".
وتابع ميروسلاف كلوزه تصريحاته: "كنت أعلم أنه قوي، لكن الآن بعد تدريبه كل يوم يمكنني القول إنه يعاني من بعض نقاط الضغط، وبرغم ذلك اعتبره مهاجمًا قاتلًا بكلتا قدميه، سريع ويتميز بالضربات الرأسية".
وأنهى: "إيموبيلي هو الآخر مهاجم رائع للغاية، يخلق فرصًا جيدة للتسجيل ويجيد التسديدات البعيدة، لكن هناك أفضلية لصالح ليفاندوفسكي، ولا أعرف ما إذا يمكن أن اعتبرهما من بين أفضل المهاجمين في التاريخ".
reaction:

تعليقات