القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تسريب عقده الخرافي برشلونة متمسك ببقاء ميسي

مدير برشلونة يصرح: ندعم ميسي بقوة ونتمنى استمرار

بعد تسريب عقده الخرافي برشلونة متمسك ببقاء ميسي
بعد تسريب عقده الخرافي برشلونة متمسك ببقاء ميسي

علق مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، جييرمو أمور، على تسريب عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، الخرافي، خلال الساعات الماضية عبر الصحافة الإسبانية.
ونشرت صحيفة "آل موندو" الإسبانية تفاصيل عقد ميسي الحالي والذي يتقاضى من خلاله الأرجنتيني مبلغ مالي يصل على مدار 4 سنوات أكثر من 555 مليون يورو.

التسريب لم يؤثرعلى مردود ميسي 

تحدث أمور عن أزمة تسريب عقد ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "ليو شاهد على العديد من الأحداث التي جرت في برشلونة سواء كانت جيدة أم غير ذلك".
وتابع: "أعتقد أن الأداء الذي ظهر عليه ميسي أمام أتلتيك بلباو، يؤكد على عدم تأثره النهائي بما حدث بتسريب عقده، لأن الفريق بأكمله معزول عن كل ما يُصدر في الصحافة".

برشلونة متمسك ببقاء ميسي

وبسؤاله عن إذا ما كان ما حدث سيؤثر على استمرار ميسي أم لا؟!، رد: "هذا السؤال يخص اللاعب، رغبتنا هي بقاءه في برشلونة وإنهاء مسيرته هنا، نحن مدينون له بالكثير واعتقد أنه مدين أيضًا للنادي".
وأضاف في النهاية: "ليو لاعب برشلونة، والنادي يدعمه ضد كل ما يُثار حوله، نحن ندافع عن لاعبينا بكل قوة، على النادي أيضًا أن يدافع عن نفسه خاصة إذا لم يكن مشاركًا في تلك الأزمة".
reaction:

تعليقات