القائمة الرئيسية

الصفحات

دوري أبطال أوروبا..."رونالدو وميسي وصلا إلى مستوى لم يصل إليه أي لاعب آخر"

جواو فيليكس:..وأتمنى الوصول لمستوى مبابي وهالاند

دوري أبطال أوروبا..جواو فيليكس رونالدو وميسي وصلا إلى مستوى لم يصل إليه أي لاعب آخر
دوري أبطال أوروبا..جواو فيليكس رونالدو وميسي وصلا إلى مستوى لم يصل إليه أي لاعب آخر


لاعب فريق أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، يجري حوارًا مع صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، قبل مواجهة نادي تشيلسي يوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.
ويتقابل الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـسادس عشر من البطولة الأوروبية.

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

و تحدث فيليكيس للحديث عن النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وما يقدمه كلًا من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي مع بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان رغم صغر سنهما.
وقال  جواو فيليكس: "رونالدو وميسي وصلا إلى مستوى لم يصل إليه أي لاعب آخر، لذا آمل أن أتمكن من الوصول إليه".
وأوضح البرتغالي: "مبابي وهالاند يسيران على الطريق الصحيح، أريد أن أفعل الشيء نفسه وأظهر أنه يمكنني أيضًا الوصول إلى مستواهما، إذا حققت ذلك سيكون جيدًا جدًا بالنسبة لي".

كيليان مبابي و إيرلينج هالاند 

وتابع: "مبابي وهالاند يلعبان دورًا هجوميًا أكثر، ومبابي يشبه رونالدو إلى حد كبير، ينتقل من الجناح إلى الوسط، أنا ألعب في الخلف أكثر كمهاجم ثانِ، أود أن ألعب معهم يومًا ما، وآمل أن يتمنوا ذلك أيضًا".
وبسؤاله اذ كان هو ومبابي وهالاند يمكنهم إبراز أفضل ما لديهم من خلال وضع تحديات جديدة باستمرار ورفع المستوى، أجاب فيليكس: "نعم، بالتأكيد، عندما ترى لاعبين من نفس العمر، نريد أن نفعل الشيء نفسه، نريد أن نظهر للناس أنه يمكننا القيام بذلك أيضًا".

كريستيانو رونالدو

أما عن كريستيانو رونالدو، قال فيليكس: "لديه تأثير كبير علي، عندما نكون في المنتخب الوطني، يحاول كريستيانو دائمًا تقديم النصائح لي ولجميع الشباب حول العمل والتحفيز وكل شيء، نصغى بعناية ونحاول دائمًا أن نأخذ بنصيحته".
reaction:

تعليقات