القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير طبي صادم عن اصابة أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة

أنسو فاتي يمنع من اللعب في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقرير طبي صادم عن اصابة أنسوفاتي لاعب نادي برشلونة
تقرير طبي صادم عن اصابة أنسوفاتي لاعب نادي برشلونة
رغم قيام فاتي بإجراء عملية جراحية في الركبة، فإن الموهبة أنسو فاتي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، لا يزال يعاني من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق خلال الأشهر االثلاث الأخيرة.

انسو فاتي

يغيب أنسو فاتي عن صفوف نادي برشلونة منذ شهر نوفمبر الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة ريال بيتيس، بالدوري الإسباني.
صحيفة "آس" الإسبانية قالت ان أنسو فاتي لن يتمكن من اللحاق بلقاء فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في 10 مارس المقبل.

رامون كوجات طبيب أنسوفاتي

رامون كوجات الجراح الذي قام  بالعملية لفاتي في نوفمبرالماضي، يمتنع عن تحديد أي موعد لعودة اللاعب، وهو الموقف الذي تبناه الفريق الطبي في برشلونة، ويرجع السبب في ذلك لعدم التسبب في توتر اللاعب.

امكانية اجراء عملية لأنسو فاتي

بحسب الصحيفة فإن فاتي لا يتعاطى جيداً مع البرنامج التأهيلي الموضوع له، حيث يشعر بآلام كلما زاد من الحمل التدريبي، ما دفع النادي لرفض الضغط عليه في التدريبات البدنية كي لا تتفاقم الإصابة.
التقرير الصادم، أشار لإمكانية إجراء جراحة ثانية للاعب، خاصةو انه يشك بوجود شيء غير سوي في ركبة اللاعب.

نادي برشلونة

نادي برشلونة الاسباني لا يسرع عودة اللاعب، واضعاً في الاعتبار سنه الصغيرة، إذ يبلغ  أنسوفاتي 19 عاما، و مازال أمامه الكثير في المستقبل، ما يستلزم الصبر عليه، 
أنسو فاتي شارك في عشر مباريات هذا الموسم قبل إصابته  البليغة في مستوى الركبة  تمكن خلالها من تسجيل خمسة أهداف و ساهم في صناعة هدفين.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات