القائمة الرئيسية

الصفحات

كأس العالم للأندية .. نصيحة أحمد حسام ميدو للنادي الأهلي

 قبل مباراة بايرن ميونيخ لاعب الزمالك "الأهلي أحرج الدحيل، وأظهره بلا أنياب"

كأس العالم للأندية .. نصيحة أحمد حسام ميدو للنادي الأهلي
 كأس العالم للأندية .. نصيحة أحمد حسام ميدو للنادي الأهلي 

شدد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، أن لاعبو نادي الأهلي قدموا مباراة دامية أمام الدحيل القطري خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي ضمن منافسات كأس العالم للأندية، موجهًا نصيحة للاعبين قبل مواجهة بايرن ميونخ.

النادي الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ بعد غد الإثنين بتوقيت القاهرة، ‏في نصف نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز على الدحيل بهدف وحيد سجله حسين الشحات.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "توقعت أن يقدم الدحيل مباراة أفضل لما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين كبار، لكن الأهلي كان أكثر تنظيمًا أغلب أوقات اللقاء، فاستحق الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية".
وتابع: "الأهلي قدم أداءً فنيًا كبيرًا في الشوط الأول من مباراة الدحيل، وأداء قتالي في الشوط الثاني، والدحيل لم يخلق فرصًا محققة للتهديف أمام الأهلي، وهو ما يدل على النجاح الكبير للمنظومة الدفاعية للأحمر".

الأهلي و الدحيل

وواصل: "الأهلي أحرج الدحيل، وأظهره بلا أنياب حقيقية طوال المباراة، وعلى لاعبي الأهلي عدم التفكير نهائيًا في نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، لكل مباراة ظروفها، والكرة لا تعرف المستحيل، ولما لا!".
واستطرد: "لا يوجد أي ضغوطات علي لاعبي الأهلي في مواجهة البايرن الأفضل في العالم، لكن يظل كل شيء ممكن في الكرة، (لو بطلت تحلم متلعبش الرياضة دي) وعلى لاعبي لأهلي أن يحلموا".
وقال: "بواليا يحتاج إلى هدف، لكنه يقاتل علي كل كرة، وهدف الأهلي في الدحيل جاء من ضغط مميز منه، وكوني لعبت في هذا المركز، أقول لكم أن هذا اللاعب جيد جدًا، وحملات التقليل من إمكانياته غير مفهومة".
وانهى قائلا: "على الرغم من عدم تسجيل بواليا في المباريات الأخيرة، لكني أرى أنه مهاجم مميز".
reaction:

تعليقات