القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سار لجماهير نادي توتنهام الانجليزي

هداف الدوري الإنجليزي.. مهاجم توتنهام يعود لمواجهة ايفرتون 

خبرسار لجماهير نادي توتنهام
خبرسار لجماهير نادي توتنهام الانجليزي

اقترب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من استعادة جاهزيته البدنية والعودة للظهور مع فريقه من جديد.

هاري كين

أصيب اللاعب الدولي الإنجليزي من إصابة في الكاحل خلال هزيمة فريقه أمام ليفربول بنتيجة 1-3 الأسبوع الماضي، لتظهر تقارير تؤكد احتمالية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

جوزيه مورينيو

كما أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق، تعافي  هاري كين بشكل سريع، مما يجعله مؤهلا للتواجد بمواجهة إيفرتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وأبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات مورينيو عن حالة  هاري كين، حيث قال: "إنه يتحسن باستمرار، وهو سعيد بهذا التقدم ونحن كذلك بالطبع".
وأفاد: "أعتقد أنه ليس شيئا متفائلا للغاية بأن نقول إنه سيعود للظهور معنا الأسبوع المقبل، لأن ذلك سيكون مجرد نتيجة لتطوره الجيد".

نادي توتنهام

اعترف المدرب البرتغالي بأن الجهاز الفني كان خائفا فور تعرض كين للإصابة، من طول مدة الغياب، إلا أن اللاعب قد يظهر أمام إيفرتون أو في المباراة التالية ضد مانشستر سيتي، مضيفا: "أظن بأنه سيلعب في إحدى هاتين المباراتين".
ويعد المهاجم الإنجليزي هو الهداف الأول للسبيرز هذا الموسم بكافة البطولات، حيث أحرز حتى الآن 19 هدفا، فيما صنع 14 أخرى لزملائه.

منافسة على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي 

من المنتظر أن تشعل عودة هاري كين الصراع الدائر على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي يتصدرها المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، برصيد 15 هدفا.
ويتخلف قائد نادي توتنهام عن صلاح بفارق ثلاث أهداف، متساويا في الوصافة مع زميله الكوري الجنوبي هيونج مين سون والبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.
reaction:

تعليقات