القائمة الرئيسية

الصفحات

مهاجم انتر ميلان يتغيب عن المباراة بسبب ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش و لوكاكو يمثلان امام القضاء بسبب العنصرية

مهاجم انتلر ميلان يتغيب عن المباراة بسبب ابراهيموفيتش
مهاجم انتلر ميلان يتغيب عن المباراة بسبب ابراهيموفيتش
مازالت المشاجرة العنيفة بين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان تلقي بظلالها على الكرة الإيطالية .

الاتحاد الدولي لكرة القدم

صرح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مساء الإثنين، عن إجراء تحقيق بواسطة قاضٍ رياضي في الخصومة التي دارت بين اللاعبين خلال مواجهة الفريقين قبل أسبوع في ربع نهائي كأس إيطاليا.

ابراهيموفيتش و لوكاكو

حصل الثنائي إبراهيموفيتش ولوكاكو على بطاقة صفراء بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي فاز بها إنتر بنتيجة 2-1.

 تفاصيل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش

ذكر الاتحاد الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن ممثل الادعاء قرر استدعاء حكم المباراة، باولو فاليري لتقديم شهادته في الواقعة وتحديد العقوبات التي حصل عليها كلا اللاعبين خلال المباراة.
كما تقرر إجراء التحقيق بسبب احتمالية وجود جوانب عنصرية في الواقعة، وذلك بعدما كتب إبراهيموفيتش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا مكان للعنصرية في عالم زالاتان".
وسيتم استخدام لقطات الفيديو وتسجيلات الصوت خلال الشجار الذي دار بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، لتحديد بعض الكلمات التي تعذر الحكم في ملاحظتها، ومن المتوقع تسليط عقوبات أقوى على الثنائي من مجرد إشهار البطاقة الصفراء.

زلاتان ابراهيموفيتش

تعرض ابراهيموفيتش للطرد في المواجهة، بعدما حصل على إنذار آخر خلال الشوط الثاني، ليتم إيقافه لمباراة واحدة.
وسيغيب لوكاكو عن مواجهة فريقه أمام يوفنتوس، مساء غد الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، بسبب تكرار الإنذارات.
 موقع "فوتبول إيطاليا" ذكر أن لوكاكو تعرض لإهانات بالغة من قبل النجم السويدي المخضرم، الذي استفز لاعب "النيراتزوري" منذ البداية.

اهانة زلاتان للوكاكو

نشر الموقع جزءا من المشاجرة، حيث قال إبرا للوكاكو: "اذهب للقيام بأمور الشعوذة والسحر، أيها الحمار الصغير"، فيما رد المهاجم البلجيكي على زميله السابق في مانشستر يونايتد: "تبا لك أنت وزوجتك، هل تريد التحدث عن والدتي؟".
واستمرت المعركة وتبادل الشتائم بين الثنائي في النفق المؤدي لغرفة الملابس، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل باقي اللاعبين والفصل بينهما.
reaction:

تعليقات