القائمة الرئيسية

الصفحات

ليونيل ميسي يلجأ للقضاء بخصوص تسريب العقد

المدير التنفيدي لنادي برشلونة من بين الخمس متهمين في قضية ميسي

ليونيل ميسي  يلجأ للقضاء  بخصوص تسريب العقد
ليونيل ميسي  يلجأ للقضاء  بخصوص تسريب العقد
الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني،  يسعى لمعاقبة الأشخاص الذين كانوا خلف تسريب عقده مع نادي برشلونة.

تسريب عقد ميسي

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن تفاصيل عقد الهداف التاريخي لنادي برشلونة، الذي سينتهي الصيف القادم.
القيمة المرتفعة لعقد ليونيل ميسي، والذي يتقاضى فيها على ما يزيد عن نصف مليار يورو منذ توقيعه على تجديد تعاقده في 2017، ما يعني حصوله على حوالي 138 مليون يورو سنويا.

ليونيل ميسي

الإذاعة "RAC1" الكتالونية نشرت ،بان ليونيل ميسي صاحب الـ33 عاما بصدد القيام بإجراءات قانونية عبر مقاضاة المشاركين في تسريب هذا العقد لوسائل الإعلام، والذي تأكد الجميع من صحته بعد أن أصدر برشلونة بيانا، لم ينف فيه ما نشرته الصحيفة.

خمس اشخاص مشاركين في كشف العقد

و ذكرت الإذاعة إلى ان ميسي بأن المتسبب في تسريب العقد لن يخرج عن 5 أشخاص بعينهم، على رأسهم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق، بالإضافة إلى نائبه جوردي ميستري.

أوسكار جراو

كما يدخل أوسكار جراو المدير التنفيذي الحالي للنادي، ضمن الأشخاص المتهمين بتسريب العقد، بجانب الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس ورومان جوميز بونتي، رئيس الخدمات القانونية في برشلونة.

جوسيب ماريا بارتوميو

من جهة اخرى نفى بارتوميو تورطه في هذا التسريب عبر تصريحات تليفزيونية لقناة "TV3"، حيث قال عن اتهامه بهذا الشأن: "هذه اتهامات خاطئة تماما".
وأفاد: "هذه مسألة شديدة الخطورة، لأن تسريب عقد احترافي للإعلام أمر غير قانوني بالمرة، ومن السهل توجيه الاتهامات، لكنها ليست مزحة، حيث سينتهي بك الأمر في المحكمة".
كما اكد بارتوميو أن ميسي يستحق كل شيء يحصل عليه من النادي، وذلك لأسباب مهنية وتجارية، كما أن برشلونة كان بإمكانه تغطية هذه التكلفة بشكل أكبر لولا جائحة كورونا.
reaction:

تعليقات