القائمة الرئيسية

الصفحات

نهائي كأس العالم للاندية..أدمير دا جويا "بالميراس لديه إمكانيات فنية أفضل من الأهلي"

 أسطورة بالميراس :" الحذر الشديد من الهجمات المرتدة التي ينظمها لاعبي الأهلي"

نهائي كأس العالم للاندية..أدمير دا جويا بالميراس لديه إمكانيات فنية أفضل من الأهلي
نهائي كأس العالم للاندية..أدمير دا جويا بالميراس لديه إمكانيات فنية أفضل من الأهلي

كشف أسطورة نادي بالميراس أدمير دا جويا، عن رأيه في مباراة الغد التي ستجمع  فريقه بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

نادي الاهلي

و يستضيف نادي الأهلي المصري بطل كوبا ليبرتادورس فريق بالميراس غدًا الخميس، على ملعب "المدينة الرياضية" في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت بتوقيت تونس بقيادة الحكم السنغالي ماجيتي نداي.

أدميردا جويا: مسيرته

أدميردا جويا، أسطورة حية يبلغ من العمر حاليًا 78 عامًا، ولعب في صفوف بالميراس لمدة 16 سنة في الفترة من 1961 وحتى 1977، في مركز صانع الألعاب، وفاز ببطولة الدوري البرازيلي خمسة مرات بجانب العديد من البطولات الأخرى، وشارك في 901 مباراة وسجل 153 هدفًا.

نادي بالميراس

ويضع نادي بالميراس داخل أروقته تمثالا لأدمير تقديرًا لكل ما قدمه بقميص النادي عبر مسيرته الكروية، حيث يعتبر أكثر من شارك بقميص الفريق البرازيلي وثالث الهدافين التاريخيين.
سألت صحية عربية أدمير عن رأيه في مباراة الغد بين الأهلي وبالميراس وما هي توقعاته، وقال: "أعتقد أن بالميراس لديه إمكانيات فنية أفضل من الأهلي".
وواصل: "مع ذلك، أعتقد أنه على بالميراس الحذر الشديد من الهجمات المرتدة التي ينظمها لاعبي الأهلي، واستخدام سرعتهم في تشكيل الخطورة على مرمى الفريق".
وأضاف في النهاية: "بالنسبة لي، إذا نجح بالميراس في فرض أسلوبه وشخصيته المعتادة في أرض الملعب، فلن يتحمل لاعبي الأهلي الضغط، وبالتالي، ستكون هناك أفضلية كبيرة لنا للفوز".
reaction:

تعليقات