القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب اندرويد - eFootball PES 2021‏

بيس 2021 اندرويد

بيس 2021 اندرويد
بيس 2021 اندرويد

مع بيس 2021، عش تشويق كرة القدم مع افضل العاب الاندرويد حيث اتخذت نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وقامت الشركة بتطوير جوهرها لتقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن.

العاب الاندرويد

تتميز بيس 2021 بشراكة حصرية مع نادي روما، وأحداث مباراة اليوم جديدة، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، وأكثر من ذلك بكثير!
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ؛ بما في ذلك نادي برشلونة و مانشستر يونايتد و نادي يوفنتس ونادي بايرن مونيخ، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد نادي روما!
تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series' ، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم واساطير كرة القدم الحاليين والسابقين.

افضل العاب الاندرويد

 قم بتسجيل لاعبي النجوم من خلال حزم لاعب جديد
تتوفر حزم اللاعبين الآن في المتجر ، مما يتيح لك توقيع إصدارات Iconic Moment للاعبين الخارقين مثل ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو و راشفورد.
تأتي كل حزمة مع مشغل Iconic Moment Series و myClub Coins وموضوع قائمة أصلي و 2 من وكلاء Black Ball الخاصين.
* يرجى التحقق من تفاصيل كل لاعب قبل الشراء.

تنزيل العاب اندرويد

مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت
واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محلية عبر الإنترنت وبعد ذلك، بمجرد شحذ مهاراتك، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في مباراة اليوم والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.
■ العيش بين أساطير كرة القدم
عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التوقيع مع العديد من اساطير كرة القدم لتنضم إلى فريقك، بما في ذلك دافيد بيكام و فرانشيسكو توتي و ديغو مارادونا وستيفن جيرارد.
■ اللاعبين المميزين النادرة
سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين كما زادت هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية.
■ تحديثات أسبوعية مباشرة
يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي وتنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة التحديث المباشر لإنشاء تجربة أكثر واقعية، تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

افضل العاب الاندرويد 2020

* الاتصال عبر الإنترنت *
مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2021، كما نوصي بشدة باللعب باتصال مستقر لضمان تحقيق أقصى استفادة من اللعبة.
* عرض العنوان *
إذا حددت اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2021"، وإذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية، فسيتم عرض "eFootball PES 2021".
reaction:

تعليقات