القائمة الرئيسية

الصفحات

 لعبة فيفا fifa 2019 للأندرويد

العاب اندرويد - فيفا 2020
العاب اندرويد - فيفا 2020
استطاعت لعبة فيفا 2019 أن تنافس العديد من الألعاب الأنترنت التي تقدم لعبه كرة القدم الشهيرة، وتحصد اللعبة على أكبر قدر من الشهرة والمراكز المتقدمة كأهم ألعاب  الاندرويد الرياضية المميزة التي يتم تحميلها من على الانترنت بكل سهوله لكافة اللاعبين.

العاب الاندرويد 

يمثل الإصدار الحديث من لعبة فيفا الشهيرة الخاصة بعرض مباريات كرة القدم للاعبين، اصدار متميز، لما تقدمه من العديد من المزايا والخصائص التي تجذب اللاعبين للاستمتاع باللعبة لأطول وقت ممكن، وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين في خوض المباريات والتحكم في الفريق الذي يشكله، مع اختيار الفريق الذى يمثله اللاعبين، بحيث أن اللعبة تقدم العديد من الفرق المختلفة عالميا، مع الاهتمام بتنقلات اللعبة وظهور مشاهير الكرة والمحترفين، ليشعر اللاعبين بالإثارة وكأن اللعبة حقيقية، وذلك لخوض المباريات بكل حماسة وإثارة، من أجل إحراز الأهداف والحفاظ على شباكه من الخصم، مع العمل على الفوز في المباراة للانتقال للفرق الأصعب  والأكبر، وصولا لدوري الأبطال وحصل على الكأس في البطولة.

العاب اندرويد 

تشمل لعبة الاندرويد فيفا 2019 عدد من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلتها تتفوق على الإصدارات السابقة من اللعبة ومنها:
1- الجرافيك عالي الجودة، اللعبة تعرض أحداثها في شكل أكثر متعة من خلال الجرافيك ثلاثي الأبعاد في عرض كافة زوايا اللعب.
2- رسومات عالية الدقة، وذلك من خلال اعتمادها على نظام HD في عرض الأشكال والصور الخاصة باللاعبين مما يجعلها أكثر متعة وكأن اللاعب داخل احدى المباريات الحقيقية.
3- الاهتمام بالانتقالات الجديدة والقميص الشتوي، فاهتم الاصدار الجديد بعملية الانتقالات، مما يجعل المستخدم يشعر بواقعية اللعبة، مع ظهور القميص الشتوي للاعبين.
4- اتاحة التحكم في اللاعبين، في اللعبة تساعد المستخدمين على تقديم الأدوات التي تساعدهم على التحكم في اللاعبين بشكل أكبر لإحراز الأهداف.
5- اختلاف وتنوع الدوريات العالمية، فقدم الاصدار الحديث العديد من الدوريات العالمية بمختلف أنواعها، لمزيد من المتعة والاختيار للاعبين.
6- اللعب أوف لاين، فلا تحتاج عقب التثبيت على الجهاز الاتصال بالإنترنت، مما يوفر المال وباقة الإنترنت للاعبين.
reaction:

تعليقات