JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

النجم الرياضي بالمتلوي

النجم الرياضي بالمتلوي أو نجم المتلوي أو كما يطلق عليه محبييه "اسود المناجم" أو "نجم المناجم" هو نادي رياضي تونسي تاسس عام 1950 يمثل مدينة المتلوي و ينشط في عدة مجالات مثل كرة القدم و كرة اليد. اما عن فريق كرة القدم فهو يلعب في الدوري التونسي.

النجم الرياضي بالمتلوي,نجم المتلوي,لرياضي بالمتلوي,الرياضي,النجم المتلوي,الترجي الرياضي التونسي,النجم الساحلي المتلوي,النجم والمتلوي,النجم الساحلي و المتلوي,النجم الساحلي نجم المتلوي,النجم,النجم الساحلي ونجم المتلوي,الرياضي الصفاقسي,جماهير نجم التلوي,الاولمبي الباجي,رياضة
النجم الرياضي بالمتلوي

النجم الرياضي بالمتلوي

تقريبا بعد 50 عام من تاسيس النجم الرياضي بالمتلوي صعد الفريق للمرة الاولى في تاريخه لكي ينافس على الدرجة الثانية ويفوز بها من نفس السنة ويضمن صعوده للدوري التونسي.
 
ينشط نجم المتلوي في الرابطة الاولى و يلعب مبارياته الرسمية على الملعب البلدي بالمتلوي وقد تم انتخاب بوجلال بوجلال ليكون الرئيس الجديد للفريق خلفا لرئيسه السابق البصيري بوجلال و الذي صعد معه الفريق للدوري التونسي و بقي على راسه لمدة اربع مواسم على التوالي.

تاريخ نجم المتلوي

تم انشاء النجم الرياضي بالمتلوي في عام 1956 و هناك اختلاف حول تاريخ تاسيسه الصحيح فالبعض يقول في شهر جانفي و البعض يقول في جوان اما عن مؤسسيه فهم مجموعة من محبي النجم الرياضي الساحلي الذي اخذ منه الاسم و الترجي التونسي الذي اخذت منه الوان نجم المتلوي. 

احتل نجم المتلوي المرتبة الاولى في الرابطة الثالثة في موسم 2011-2012 و في موسم 2012-2013 لعب النجم الرياضي بالمتلوي في الرابطة الثانية و احتل ايضا المرتبة الاولى بعد فوزه على جاره الجريدة الرياضية بتوزر و بذلك ضمن صعوده للدوري التونسي لاول مرة في تاريخه.

ملعب النجم الرياضي بالمتلوي

يخوض نجم المتلوي مبارياته الرسمية في الملعب البلدي بالمتلوي الذي يتسع إلى ما بين 3500 و 4000 متفرج فقط و على ارضية عشب اصطناعي.

ويشارك النجم الرياضي بالمتلوي الملعب مع مواطنه المنجم الرياضي بالمتلوي الذي يلعب في رابطة الهواة.

بطولات النجم الرياضي بالمتلوي

بطل الرابطة الثانية (مجموعة الجنوب - الغربي) : 1956, 1957, 1959
بطل الرابطة الثانية (مجموعة الوسط و الجوب) : 1962
بطل الرابطة الثانية : 2013
بطل الرابطة الثالثة (مجموعة الجنوب - الغربي) : 1979, 1982
بطل الرابطة الثالثة (مجموعة الجنوب) : 2012
بطل الرابطة الرابعة (مجموعة الجنوب) : 2000, 2002.

أبرز لاعبي النجم الرياضي المتلوي

عماد المنياوي : لعب مع نجم المتلوي في الرابطة الثانية و صعد معها للدوري التونسي، انتقل إلى النادي الافريقي و فاز معها بالبطولة التونسية وسجل هدف في اخر مباراة في البطولة التونسية.

سليم المزليني : لعب مع نجم المتلوي و صعد معها إلى الدوري التونسي و انتقل إلى شبيبة القيروان و من ثم إلى النادي الصفاقسي.

ياسين مرياح : انتقل من نجم المتلوي إلى النادي الصفاقسي ويلعب حاليا بالمنتخب التونسي واولمبياكوس اليوناني.

مواضيع ذات صلة:

انظر ايضا:

اقرا أيضا:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة